الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 44

الموضوع: هذا فعل ابو اسلام وكل يوم يقدم لنا وأمثاله فضائح مخزيه . اهداء للاخ الي كان ماخذهم مثال

  1. #1
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713

    هذا فعل ابو اسلام وكل يوم يقدم لنا وأمثاله فضائح مخزيه . اهداء للاخ الي كان ماخذهم مثال

    هذا فعل ابو اسلام وكل يوم يقدم لنا وأمثاله فضائح مخزيه . اهداء للاخ الي كان ماخذهم مثل أعلى وقدوة

    http://www.youtube.com/watch?v=Zx1uVxIFUk8

  2. #2
    طلالي
    الحاله : جواز سفر غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2010
    رقم العضوية: 245223
    مشاركات: 45
    مؤسفٌ هو المشهد المصري بكل تجلياته ، وما رأينا قط عبثية بالدين وتلاعبا به وإنزاله إلى دَرَكِ الانحطاط كما رأينا وشاهدنا بعد الثورة المصرية ، وقبل أن تقوم اللحى الالكترونية -كما وصفها الأخ أبيات الغرام- باختراق الموقع كتبتُ موضوعا مشابها ضاع كما ضاع غيره ، أقتبس منه التالي :

    من أبرز ما أفرزه وصول الإسلاميين للسلطة في مصر هو ذلك الخطاب المتسم بالهيجان والعنف الصادر من بعض المنتسبين للدعوة والعلم الشرعي مجازا ، فهو خطاب تصادم مع فكر المجتمع الذي ينظر للدعاة والعلماء نظرة مثالية تُنَزههم عن السقوط في درك الكلمات السوقية ومستنقع الأقوال القاذفة للعرض والشرف .
    يصولون ويجولون ويمرحون دون حسيب أو رقيب ، ويوظفون النصوص الدينية كي تتماشى مع الكَلِم الخبيث الذي يتساقط من أفواههم .

    تحياتي لكَ أخي هاني

  3. #3
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    في البداية

    لابد ان نعرف الاخوة المتابعين بالمدعو أحمد دومه والذي جاء به الاخ هاني كقدوة ومثال له في الاخلاق و الادب الجم

    http://www.youtube.com/watch?v=ktcqSMId24U

    فتأملوا يامسلمون اخلاق هذا المتلون العلماني الكذاب وكيف من جهة يحاضر في الاخلاق والذوق في الحلقة مع ابو اسلام

    ومن جهة اخرى يطعن في اعرض السعوديين ويسميههم بالصهاينه ويقول كلهم تحت حذائه !!

    فهل عرفتم لماذا الشيخ ابو اسلام وضع حذائه في الحلقة امام هذا القذر ...

    فاتق الله يا اخ هاني ولاتقدم نفسك من خلال هذا اليهودي الحاقد أحمد دومه ،

    وكفاكم حقد على الاسلاميين وعلى إرادة الامه ..

    مصر اسلامية وستضل اسلامية رغما عن مغالطاتكم وافتراءاتكم ..

    تحياتي

    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 14-02-2013 عند الساعة » 10:11 PM

  4. #4
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جواز سفر مشاهدة المشاركة
    مؤسفٌ هو المشهد المصري بكل تجلياته ، وما رأينا قط عبثية بالدين وتلاعبا به وإنزاله إلى دَرَكِ الانحطاط كما رأينا وشاهدنا بعد الثورة المصرية ، وقبل أن تقوم اللحى الالكترونية -كما وصفها الأخ أبيات الغرام- باختراق الموقع كتبتُ موضوعا مشابها ضاع كما ضاع غيره ، أقتبس منه التالي :




    تحياتي لكَ أخي هاني
    شكرا اخي جواز سفر

  5. #5
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    بالنسبة للغزالي ينطبق عليه المثل ( الي على راسه بطحه يحسس عليها ,,
    يكفي ان ابو اسلام مثلك الاعلى وهذا يكفيك . عليك بعبادته
    اما ابو دومه في اللقاء لم يكن مسيء بل الذي يهين الناس هو ابو الاسلام المغتصب اولاً والان يحقق معه في سرقة 30 الف دولار وسيجن

    الناس كشفتهم تماما وتعرف حقيقتهم

  6. #6
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جواز سفر مشاهدة المشاركة
    مؤسفٌ هو المشهد المصري بكل تجلياته ، وما رأينا قط عبثية بالدين وتلاعبا به وإنزاله إلى دَرَكِ الانحطاط كما رأينا وشاهدنا بعد الثورة المصرية ، وقبل أن تقوم اللحى الالكترونية -كما وصفها الأخ أبيات الغرام- باختراق الموقع كتبتُ موضوعا مشابها ضاع كما ضاع غيره ، أقتبس منه التالي :
    تحياتي لكَ أخي هاني
    الشعب المصري قال كلمته واختار الاسلاميين ولفظكم للابد ،، ولفظ فهمكم المشوه للدين ، فالى متى تزايدون على المصريين ،، ..
    الشعب المصري كفر بدينكم دين مبارك دين العري والتبرج وافلام الهام شاهين ..

    ثم يا اخي لاتعمم على كل من تقول عنهم لحى الالكترونيه ،،،

    من العبث والظلم ان تعمم وتفتري على الناس ، فاين كلامكم عن الدين والانصاف والعدل ..!!

    تريد ان تعلم الامه الدين ،، وانت في سطرين لم تعدل مع خصومك !!!

    العجب العجاب ..

  7. #7
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154

    Wink

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاني الأردن مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للغزالي ينطبق عليه المثل ( الي على راسه بطحه يحسس عليها ,,
    يكفي ان ابو اسلام مثلك الاعلى وهذا يكفيك . عليك بعبادته
    اما ابو دومه في اللقاء لم يكن مسيء بل الذي يهين الناس هو ابو الاسلام المغتصب اولاً والان يحقق معه في سرقة 30 الف دولار وسيجن

    الناس كشفتهم تماما وتعرف حقيقتهم
    اتصور مجئئ الاخ هاني بالحاقد اليهودي ابو دومه كان اعتراف ضمني منه بانه قدوته ونموذجه الاعلى

    لذالك انا وضعت لاخونا رابط يكشف اخلاق شيخه ابودومه وتعديه على كل المسلميين السعوديين واهانتهم والطعن في اعراضهم ..


    مع ذالك هو لايرى غير مثالب الاسلاميين ،،، اما احبابه من العلمانيين فيغض الطرف عن قذاراتهم في حق عباد الله ..

    ادري ان السحر انقلب على الساحر ،،، ولكن هذه نتائج الحقد العلماني ...icon12.png


    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 14-02-2013 عند الساعة » 10:46 PM

  8. #8
    طلالي مميز
    الحاله : محمد الغرماني غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2009
    رقم العضوية: 201908
    مشاركات: 2,461
    أهلا أخ هاني ..

    مع احترامي لك الفضيحة هي متابعة هذه الأشكال والاهتمام بها سوى صاحب اللحية أو الطفل إلي أمامه
    الأثنين جميعهم رعاع جهله ينعقون وأمثالهم كثير في هذا الزمن تصدرون كل منبر إعلامي وأصبح لهم اتباع
    هذا يقول الدين كذا وهذا يقول كذا , وهم أبعد مايكونوا الأثنين سوى !!
    وكل حزب وتيار من الأخوان إلى غيرهم من التيارات والأحزاب والجماعات أفسدوا الأمة وضيعوا علمها
    وتاريخها ودينها وأخلاقها وتكوينها الأجتماعي الذي يعود إلى أساس دين محمد صلى الله عليه وسلم .

  9. #9
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    اسمع يالغزالي تسيء الادب بمسح بكرامتك الارض .. تتكلم بأدب وبتروح على منتديات الساحات او منتديات ارهابية تحتويك
    تطاول علي لو انت امامي تفاهمت معك لكن ترمي كلام في منتدى مطرب كلنا نحبه ونجله ونترحم عليه ولا نقول سوء الخاتمة وكلام الارهابين ( وأساساً الغناء حرام في رأيك ) بعيدها بمسح بكرامتك الأرض

  10. #10
    طلالي مميز
    الحاله : الكازمي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    رقم العضوية: 11485
    مشاركات: 2,509
    الاخ الحبيب هاني

    تحياتي لشخصك الكريم

    بالنسبة لهذا الشخص المدعو ابو اسلام لا اعتقد انه وامثاله نستطيع ان نقيم بهم جماعة عظيمة مثل الاخوان او الاسلاميين بشكل عام

    هذا شخص يمثل نفسه بكل اختصار

    خالص تحياتي لك
    ذا بدر نور مكاني
    واعطاني في الحب سره
    وانا لسره امين :004:

  11. #11
    طلالي مميز
    الحاله : هاجس الفراق غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    رقم العضوية: 146076
    المكان: تيماء
    الهواية: الرسم و الفن
    العمل: التجارة
    مشاركات: 1,806
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغزآلي مشاهدة المشاركة
    في البداية

    لابد ان نعرف الاخوة المتابعين بالمدعو أحمد دومه والذي جاء به الاخ هاني كقدوة ومثال له في الاخلاق و الادب الجم

    http://www.youtube.com/watch?v=ktcqSMId24U

    فتأملوا يامسلمون اخلاق هذا المتلون العلماني الكذاب وكيف من جهة يحاضر في الاخلاق والذوق في الحلقة مع ابو اسلام

    ومن جهة اخرى يطعن في اعرض السعوديين ويسميههم بالصهاينه ويقول كلهم تحت حذائه !!

    فهل عرفتم لماذا الشيخ ابو اسلام وضع حذائه في الحلقة امام هذا القذر ...

    فاتق الله يا اخ هاني ولاتقدم نفسك من خلال هذا اليهودي الحاقد أحمد دومه ،

    وكفاكم حقد على الاسلاميين وعلى إرادة الامه ..

    مصر اسلامية وستضل اسلامية رغما عن مغالطاتكم وافتراءاتكم ..

    تحياتي

    ردك بالصميم
    Hajesalfraq@

  12. #12
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    طبعاً هذا الرد للناس الي تفهم وليس الناس التي تقدس حثالة مثل ابو اسلام المتهم بعدة قضايا ..
    هنا الخبر من العربية التي تملكها المملكة العربية السعودية وهي رأت في تصرفه اهانة لكل الحضور وللمشاهد في بيته وليس ابو دومه ومش عارف مين لاننا لانعرف من هو اصلاً ابو دومه

    نحن كل يوم نسمع البذائة والقذارة من ابو اسلام فالموضوع ليس هو هذا اللقاء بل كل يوم ينشر له وتكتب بحقه أقسى الكلمات

    اما ابو دومه قال كذا وكذا فهو ليس داعية ولا يملك قناة او قناتين اما ابو اسلام فهو كل يوم يهين الناس ويحرض ومصيره السجن

    هنا الخبر من العربية نت

  13. #13
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكازمي مشاهدة المشاركة
    الاخ الحبيب هاني

    تحياتي لشخصك الكريم

    بالنسبة لهذا الشخص المدعو ابو اسلام لا اعتقد انه وامثاله نستطيع ان نقيم بهم جماعة عظيمة مثل الاخوان او الاسلاميين بشكل عام

    هذا شخص يمثل نفسه بكل اختصار

    خالص تحياتي لك
    حياك الله أخي الكازمي ومشكور لمداخلتك الطيبة

  14. #14
    طلالي مميز
    الحاله : هاني الأردن غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2001
    رقم العضوية: 100
    مشاركات: 11,713
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغرماني مشاهدة المشاركة
    أهلا أخ هاني ..

    مع احترامي لك الفضيحة هي متابعة هذه الأشكال والاهتمام بها سوى صاحب اللحية أو الطفل إلي أمامه
    الأثنين جميعهم رعاع جهله ينعقون وأمثالهم كثير في هذا الزمن تصدرون كل منبر إعلامي وأصبح لهم اتباع
    هذا يقول الدين كذا وهذا يقول كذا , وهم أبعد مايكونوا الأثنين سوى !!
    وكل حزب وتيار من الأخوان إلى غيرهم من التيارات والأحزاب والجماعات أفسدوا الأمة وضيعوا علمها
    وتاريخها ودينها وأخلاقها وتكوينها الأجتماعي الذي يعود إلى أساس دين محمد صلى الله عليه وسلم .
    محمد الغرماني الف شكر على ما تفضلت به وانا وغيري لايمكن ان نتعرض لشيخ او داعية يتحدث كمثال أعلى ولكن عندما يأتي شخص كابو اسلام يبصق ويردح ويشتم الام . ماهذا ؟

    يعني استغرب جداً من الذين يرون هذا المشهد عادي ويدافعون عن شيخ رداح

    احترامي اخي محمد الغرماني

  15. #15
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154

    Talking

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاني الأردن مشاهدة المشاركة
    اسمع يالغزالي تسيء الادب بمسح بكرامتك الارض .. تتكلم بأدب وبتروح على منتديات الساحات او منتديات ارهابية تحتويك
    تطاول علي لو انت امامي تفاهمت معك لكن ترمي كلام في منتدى مطرب كلنا نحبه ونجله ونترحم عليه ولا نقول سوء الخاتمة وكلام الارهابين ( وأساساً الغناء حرام في رأيك ) بعيدها بمسح بكرامتك الأرض
    خخخ ليه خرجت عن طورك ..

    على كل حال لم اتطاول عليك ..و لكن يبدو صراخك على قدر الالم ..

    فماذا نفعل معك ياشيخ هاني ..

    انت من جئت تناطح ابو اسلام بالساقط احمد ابو دومه ..

    فبينا حقيقة هذا العلماني البذيئ الذي تفاخر به وتعتبره نموذجك الاعلى في الرد على الاسلاميين ..

    فلا تشخصن النقاش لمجرد أن انقلب موضوعك في الاتجاه المعاكس ...

    المهم هذه اخلاقكم تتكشف مع أول قرصة أذن ، فتظهر حقيقة شعاراتكم عن الادب والذوق واحترام الاخرين ..




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •