الصفحة رقم 4 من 4 البدايةالبداية 1234
مشاهدة النتائج 46 الى 60 من 60

الموضوع: بعد مناقشة كشف الوجة الآن جواز كشف ساق المرأة

  1. #46
    طلالي مميز
    الحاله : أبيات الغرام غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    رقم العضوية: 244644
    المكان: البحرين
    الهواية: القراءة، الموسيقى، السباحة، الرماية، و ركوب الخيل!
    السيرة الذاتيه: و من يعرف السيرة ؟
    مشاركات: 7,874
    اللي تغريه أقدام و سيقان النساء أكثر من وجههن أحياناً يرفع يده

  2. #47
    طلالي فعال
    الحاله : وحيد الفريد غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    رقم العضوية: 30873
    المكان: عند النقا ويلاهـ
    مشاركات: 273
    يا ميجر
    هذا بن زلفه
    الله لا يوفقه
    ترا جماعته كان يبغى يفرشوا
    بعد ماقال في مجلس الشورى
    انه يبغى المراه تسوق
    والحين جاي على بنات الحمايل
    يقل ادبه
    صدقني قريب راح تسمع خبره
    انت جيت يوم بس
    انا لي
    عايش في المنطقه اكثر من
    20 سنه
    ودايم اروح الغربيه منخط الساحل
    عمري ماشوفت
    ساق ولا وجه
    الا العجائز
    اللي يترزقوا الله
    وعمرها فوق ال50 ولا 60 كمان

  3. #48
    طلالي فعال
    الحاله : وحيد الفريد غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    رقم العضوية: 30873
    المكان: عند النقا ويلاهـ
    مشاركات: 273
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نادية مشاهدة المشاركة
    انت من اهل تهامة ؟
    انت حضرمي وانا اعرف اللبس الحضرمي
    بحكم وضع حزام الذهب يرتفع الثوب لنصف الساق
    وممكن يغطي الركبة فقط

    اتركو التعصب
    طيب ومين قال انه بلقيس
    من تهامه اصلآ علشان حضرته يضربه المثل
    وترا كانت كافره
    يعني ليس هناك اي مشكله
    ان كشفت عن ساقها ولا وجهها

  4. #49
    طلالي مميز
    الحاله : جرح السحاب غير متصل
    تاريخ التسجيل: Feb 2002
    رقم العضوية: 354
    المكان: الشرقيه
    الهواية: السلطنه
    السيرة الذاتيه: موظف
    العمل: مهندس
    مشاركات: 4,078
    لو سوا له عرض كان احسن له

    تكشف ساق وتغطي الثاني

  5. #50
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    انا اعتقدان ان بلقيس برغم انها كانت كافره فقد كانت اكثر ادبا من ال زلفه

    بدليل انها لم تكشف عن ساقيها إلا حين ظنت ان أثاث القصر يغوص في الماء فكشفت عن ساقيها حتى لا تبتل ملابسها ...

    قِيلَ لَهَا ادْخُلِي الصَّرْحَ فَلَمَّا رَأَتْهُ حَسِبَتْهُ لُجَّةً وَكَشَفَتْ عَنْ سَاقَيْهَا

    وهذا فيه دليل على ان ساقيها لم تكن مكشوفه ..


    المفروض على آل زلفه وهو في خريف العمر أن يتقي الله عزوجل ويعمل شئ لاخرته بدل ان يشتغل بسقيان النسوان ...
    الامة اليوم عندها قضايا اهم من هوسه بالعورات ...

    اللهم انصر اخواننا في سوريا
    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 29-05-2013 عند الساعة » 09:56 PM

  6. #51
    مشرف
    الحاله : نادية غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2003
    رقم العضوية: 4014
    المكان: مكة
    الهواية: القراءة
    السيرة الذاتيه: متزوجة
    العمل: معلمة
    مشاركات: 38,975
    المشكلة الحقيقية لما المتعلم يتحدث مع جمع غفير جاهل ما يفهم حتى ايش مضمون الخطاب
    ينطبق عليهم المثل اللي يقول
    نقولهم ثور قالو احلبوه

    وما اكثر الثيران المحلوبة
    هههههههههههههههههه
    مع دقات الساعة ..
    استيقظ ..
    ويستنشق صباحي وجودك ..
    افتح عيني ..
    فتسقط نظراتي على وجهك ..
    املأ منه مائدة يومي ..
    وكوب نهاري ..
    واتلذذ بمذاق عبورك إلى رئتي ..

  7. #52
    طلالي مميز
    الحاله : أبيات الغرام غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    رقم العضوية: 244644
    المكان: البحرين
    الهواية: القراءة، الموسيقى، السباحة، الرماية، و ركوب الخيل!
    السيرة الذاتيه: و من يعرف السيرة ؟
    مشاركات: 7,874
    معقولة ماحد يحب السيقان

  8. #53
    طلالي مميز
    الحاله : بيد الظمأ غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2011
    رقم العضوية: 247493
    مشاركات: 3,392
    الله يهديك يا ال زلفة وش نبغى بالسيقان !!

    فخوذ الله يرحم لي والدينك " جبوا لي دليل واحد من القران يأمر المرأه أن تغطي فخذها !! "

  9. #54
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيد الظمأ مشاهدة المشاركة

    جبوا لي دليل واحد من القران يأمر المرأه أن تغطي فخذها !! "
    شوف اخوي ..


    الفخوذ هاذي كشعر الرأس عندهم ..لادليل من القرآن على تغطيتها ...

    هذه الاخت نادية امامك و قبل شهرين قالت ان لادليل من القرآن على تغطيت الشعر ..
    وهي الان تقول لادليل من القرآن على تغطيت السيقان ...

    ومن قبلها آية الله العظمى فتى مكه قدس سره

    كان يقسم ان مؤخرة الهام شاهين اشرف من كل الاسلاميين

    فالسيقان ومافوق حتى تصل الى فروة الرأس كلها في منطقة المباح ...
    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 30-05-2013 عند الساعة » 08:54 PM

  10. #55
    مشرف
    الحاله : نادية غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2003
    رقم العضوية: 4014
    المكان: مكة
    الهواية: القراءة
    السيرة الذاتيه: متزوجة
    العمل: معلمة
    مشاركات: 38,975
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغزآلي مشاهدة المشاركة
    شوف اخوي ..


    الفخوذ هاذي كشعر الرأس عندهم ..لادليل من القرآن على تغطيتها ...

    هذه الاخت نادية امامك و قبل شهرين قالت ان لادليل من القرآن على تغطيت الشعر ..
    وهي الان تقول لادليل من القرآن على تغطيت السيقان ...

    ومن قبلها آية الله العظمى فتى مكه قدس سره

    كان يقسم ان مؤخرة الهام شاهين اشرف من كل الاسلاميين

    فالسيقان ومافوق حتى تصل الى فروة الرأس كلها في منطقة المباح ...
    شوف انا ما ابغى اغلط عليك
    بلاشي الاسلوب الغبي اللي تتبعه معايا
    وبلاشي تقولني اشياء انا ما قلتها
    يا ليت ترجع تقرأ ردودي وتفهمها
    واذا ما فهمتها فالمعذرة
    لانك تحتاج لدروس تقوية في الفهم والادراك
    مع دقات الساعة ..
    استيقظ ..
    ويستنشق صباحي وجودك ..
    افتح عيني ..
    فتسقط نظراتي على وجهك ..
    املأ منه مائدة يومي ..
    وكوب نهاري ..
    واتلذذ بمذاق عبورك إلى رئتي ..

  11. #56
    طلالي مميز
    الحاله : متقاعدوفاضي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    رقم العضوية: 138775
    مشاركات: 2,641
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نادية مشاهدة المشاركة
    المشكلة الحقيقية لما المتعلم يتحدث مع جمع غفير جاهل ما يفهم حتى ايش مضمون الخطاب
    ينطبق عليهم المثل اللي يقول
    نقولهم ثور قالو احلبوه

    وما اكثر الثيران المحلوبة
    هههههههههههههههههه
    ههههههههههه موعاجبك العجب ولا الصيام في رجب؟ ياثيران ياحمير !!!!! عساك القرينه ياشيخه
    المشكله في المتعلمين انفسهم فيهم من يستطيع أن يوصل فكرته أو وجهة نظره للمتلقي وفيهم من يغالط نفسه ويضلل غيره بأفكاره المسمومه وهذا نطلق عليه ثور معمم. ينقصه المظمده ( ماهي المظمده؟)

  12. #57
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نادية مشاهدة المشاركة
    شوف انا ما ابغى اغلط عليك
    بلاشي الاسلوب الغبي اللي تتبعه معايا
    وبلاشي تقولني اشياء انا ما قلتها
    يا ليت ترجع تقرأ ردودي وتفهمها
    واذا ما فهمتها فالمعذرة
    لانك تحتاج لدروس تقوية في الفهم والادراك
    اختي نادية
    الموضوع مايستدعي تغلطين علي طالما كلامك موجود

    انتي قلتي في موضوع سابق و قبل تهكير المنتدى ان لادليل من القرآن على تغطيت الشعر ؟ وجادلتي في الحجاب الشرعي
    واعتبرتي ان حدوده غير معروفه وان محمد عليه السلام لم يبينه لاتباعه ...
    وقلت ايضا بمقتضى كلامك ان محمد كان يخالط نساء المسلمين وهن كاشفات الشعر والسيقان ...

    وان من قال بخلاف ذالك فإنما هو جاهل وثور .. لايعرف مضمون الخطاب ؟

    او قولي لنا الان ماهو مضمون الامر في الحجاب الشرعي على فهمك وادراكك ؟
    هل حدود الحجاب يشمل الرأس ام لا ؟

    وهل تعتبرين السيقان من العوره التي امر الله بسترها عن اعين الرجال ...

    انا لم اقولك شئ لم تقوليه ... انتي طال عمرك مع كشف الشعر والان مع كشف السيقان
    وتدافعين عن ابن ال زلفه دفاع مبطن ولكنه دفاع مفهوم ...

    اتمنى يكون عندك قدر من الشجاعة وتعبري عن قناعتك بدون تردد

    شكرا لك
    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 31-05-2013 عند الساعة » 01:39 PM

  13. #58
    طلالي مميز
    الحاله : Ali Babeidhan غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 93080
    مشاركات: 10,159
    Action
    هههههههههههههههههههه


    اُتْرُكُوا الحُبَّ طَلِيقاً بَينَنا

    عَلَّهُ يَحيا سَعِيداً مُطْمَئنَّا




  14. #59
    مشرف
    الحاله : نادية غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2003
    رقم العضوية: 4014
    المكان: مكة
    الهواية: القراءة
    السيرة الذاتيه: متزوجة
    العمل: معلمة
    مشاركات: 38,975
    الغزالي
    انت نكتة فعلا
    ههههههههههههههههههههههههههه
    اتوقعت ان عقلك نضج شوية خلال الفترة الماضية
    بس مع الاسف كما هو
    مع دقات الساعة ..
    استيقظ ..
    ويستنشق صباحي وجودك ..
    افتح عيني ..
    فتسقط نظراتي على وجهك ..
    املأ منه مائدة يومي ..
    وكوب نهاري ..
    واتلذذ بمذاق عبورك إلى رئتي ..

  15. #60
    طلالي مميز
    الحاله : الغزآلي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    رقم العضوية: 250765
    مشاركات: 3,154
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نادية مشاهدة المشاركة
    الغزالي
    انت نكتة فعلا
    ههههههههههههههههههههههههههه
    اتوقعت ان عقلك نضج شوية خلال الفترة الماضية
    بس مع الاسف كما هو
    هذا انتي ماتغيرتي يانادية
    جبانه حتى عند التعبير عن ارائك وقناعتك ...والمعذره على التعبير ...

    نسالك سؤال عن الحجاب وكشف السيقان ،، فيكون الجواب عن العقل والنضج والنكت ..

    على كل حال من حقك ان لاتردي على اي اساله قد تحرج قناعتك امام الاعضاء ...

    ولكن ماذا فعل بك رسول الله حتى تتهميه بتشريع كشف الركب والسيقان ....

    الم تقولي هذا في موضوع سابق ان الرسول كان ينظر الى سيقان النساء في المدينه ...(والعياذ بالله )
    واعتبرتي ان ساق المرآه ليس بعوره !!

    هل تنكرين ذالك ؟ عندي اقتباس لنص كلامك

    فارجو ماتدفعيني لاحراجك اكثر من كذا ....

    شكرا ...
    اخر تعديل كان بواسطة » الغزآلي في يوم » 01-06-2013 عند الساعة » 02:35 PM

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •