الصفحة رقم 8 من 36 البدايةالبداية ... 45678910111218 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 106 الى 120 من 540

الموضوع: { أكتب حكمة تحبها أو مثل شعبي }

  1. #106
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    قوم بدون مجانين تضيع حقوقها

  2. #107
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    المثل مدري هو في الجبناء او في البعد عن المشاكل
    يقول المثل

    ..
    يقولون جبان ولا يقولون الله يرحمه
    ..

  3. #108
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,122
    لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل .
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

  4. #109
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راجع راجع مشاهدة المشاركة
    لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل .
    فيه مثل شعبي قريب لهذا المثل
    يقول المثل
    بيت الفقر يستحي من الغناة

  5. #110
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,122
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    فيه مثل شعبي قريب لهذا المثل
    يقول المثل
    بيت الفقر يستحي من الغناة
    هذه مقولة لعلي بن ابي طالب تجاريها بمثل انت يااثال وسارة وأبو نايف والشلة هذه الخير دخيل فيكم هذه حقيقة قد تكون مؤلمة لكم ولا تناسب توجهاتكم .
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

  6. #111
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راجع راجع مشاهدة المشاركة
    هذه مقولة لعلي بن ابي طالب تجاريها بمثل انت يااثال وسارة وأبو نايف والشلة هذه الخير دخيل فيكم هذه حقيقة قد تكون مؤلمة لكم ولا تناسب توجهاتكم .
    اريد ابكي بالعباس والطم بالحسين
    والله انت مافيك من الخير اصيل ولا فيك دخيل فيك مركب نقص

  7. #112
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راجع راجع مشاهدة المشاركة
    هذه مقولة لعلي بن ابي طالب تجاريها بمثل انت يااثال وسارة وأبو نايف والشلة هذه الخير دخيل فيكم هذه حقيقة قد تكون مؤلمة لكم ولا تناسب توجهاتكم .
    اريد ابكي بالعباس والطم بالحسين
    والله انت مافيك من الخير اصيل ولا فيك دخيل فيك مركب نقص

  8. #113
    طلالي مميز
    الحاله : Stalin غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2012
    رقم العضوية: 251600
    مشاركات: 6,378
    لا تشتري العبد إلا والعصا معه ،، إن العبيد لأنجاس مناكيد
    ندوّر في الحياة العافية والستر والتوفيق
    وحسن الخاتمة عند الممات وبارد الجنة

  9. #114
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    مايعرف رطني الا ولد بطني

  10. #115
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,122
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    اريد ابكي بالعباس والطم بالحسين
    والله انت مافيك من الخير اصيل ولا فيك دخيل فيك مركب نقص
    ابكي والطم لا يلومك احد في هذا حقك ولو فيك خير تعمل اكثر من كذا فيه اسوء من شخص ادرك بأن الخير دخيل عليه
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

  11. #116
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راجع راجع مشاهدة المشاركة
    ابكي والطم لا يلومك احد في هذا حقك ولو فيك خير تعمل اكثر من كذا فيه اسوء من شخص ادرك بأن الخير دخيل عليه
    ..
    الصراحة ان الخير باين فيك وعليك
    من الطرح اللي مليان بالكراهيه والزيف والاتهام الواضح والتجني على الغير
    بس هالمره جايب لك بدل الصابون
    شانبو مكافحة القمل حتى ينظف راسك
    من الصيبان والقمل اللي عشش فيه

  12. #117
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,275
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راجع راجع مشاهدة المشاركة
    لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل .
    جميل هذا المثل ومعبر
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  13. #118
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,275
    راكب بلاش ويناغش مرات الريس :)

    حاجة لاتهمك وصي عليها جوز أمك
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  14. #119
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,275
    حول حبيبي ماعونه وقدرته مع كانونه
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  15. #120
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,122
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    ..
    الصراحة ان الخير باين فيك وعليك
    من الطرح اللي مليان بالكراهيه والزيف والاتهام الواضح والتجني على الغير
    بس هالمره جايب لك بدل الصابون
    شانبو مكافحة القمل حتى ينظف راسك
    من الصيبان والقمل اللي عشش فيه
    كذلك كُنتُم من قبل فمن الله عليكم
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •