الصفحة رقم 40 من 40 البدايةالبداية ... 303637383940
مشاهدة النتائج 586 الى 598 من 598

الموضوع: ماذا تريد قطــر ؟؟

  1. #586
    طلالي مميز
    الحاله : jameel abdullah غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2014
    رقم العضوية: 254961
    مشاركات: 503
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    بدليل ارتباك الأخ جميل اللي ما عرف يجيب وتخبط فتى مكة ايضا
    لأنه ما في أي مبرر إذا قلنا ان قطع علاقتنا مع قطر بسبب ايران
    وأول سؤال على هذا الطرح سيكون (طيب والعراق) وهنا يبدا الطرف الآخر يحك قفاته
    اي ارتباك هداك الله .
    انت سالت ورديت عليك .. علاقة قطر مع ايران هذا شي .. اما ان تتعاون حكومةقطرمع ايران لتدميرالسعوديه والبحرين هذا مردود عليه في البيان الصادرمن السعوديه والبحرين ..

    واخذت الان من الحبة قبة في زيارة العبادي .. العبادي يريد يفتح علاقه مع السعوديه هذا شي جيد.. بعد تردي العلاقات اكثرمن 20 سنه ..
    لا تحكم على كل العراقيين مثل الحشدالشعبي ...و ان السعوديه ماهي بحاجة العراق بل العراق بحاجة السعوديه.
    وبعدين فيه عراقيين وعشائر يحبون السعوديه ..

  2. #587
    طلالي مميز
    الحاله : jameel abdullah غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2014
    رقم العضوية: 254961
    مشاركات: 503
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saken مشاهدة المشاركة
    انور عشقي الأيوبي
    انور عشقي .. صار جدال انذاك.. والسعوديه ردت وجلدت المطبلين ..ورد النعيمي المندوب السعودي لدى الامم المتحده كصاعقه على المطبيلين ...
    المشكله اللي يتأمر على السعوديه بتسجيل ومن امير الدوله ولا تجد منهم الا الصمت..هذا دليل قاطع على الخيانه ...
    اما تجيب لي اخواني في مقطع يحلل ويكذب على السعوديه هذا يدل على حقد وكذب الاخوان ... والمصيبه الكبرى راح لتقسيم تركيا ههههههه.. لو قال دولة عربيه لنبلعت الكذبه هههههههه

  3. #588
    طلالي مميز
    الحاله : jameel abdullah غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2014
    رقم العضوية: 254961
    مشاركات: 503
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    مانفع كفاح فخامة الاخ جميل جاكم التخدير
    ههههههه
    هههههههه
    تسميه كفاح هذا رأئك ..
    وانا اسميه رأي انا ..

  4. #589
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,172
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jameel abdullah مشاهدة المشاركة
    هههههههه
    تسميه كفاح هذا رأئك ..
    وانا اسميه رأي انا ..
    والناس فيما يعشقون مذاهب
    الراي واحد
    والتصدي كفاح .. فستمر بخطاك الثابته

  5. #590
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    مشاركات: 2,560
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    الله يوفقهم ويسعدهم
    جزاك الله خير............خلاص ياصديقي هذا الموضوع لاعاد تعلق عليه
    صاروا بعض الاخوان يمشون عراة أمامنا والستر زين كفاية نفضهحم اكثر
    كما ان المثل يقول الضرب في الميت حرام..وايضا لا يعرفون معنى
    الحوار..لانه ياصديقي عندما تختفي لغة الحوار وتعجز الكلمات
    مع بعض ***** نبحث عن نفحات من عبير نسكبها على
    اجوائنا الداخلية بنكهة الخيال كي تستمر الحياة ويتعطر
    الحوار.
    [IMG][/IMG]
    اخر تعديل كان بواسطة » AhmedTheKing في يوم » 21-06-2017 عند الساعة » 01:04 PM السبب: حذف عبارة غير لائقة
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  6. #591
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,172
    الاخ جميل بعد تنحي الامير محمد
    اعتزل السياسه علما بان المطالب تم نشرها في وسائل الاعلام ومطلوب تطبيقها خلال عشرة ايام

  7. #592
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,172
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    قطر الان مثل العنز الذي وضع راسها
    في(الربق) وهي حلقة الحبل التي تربط بها
    مجموعة من الاغنام هاكذا يبدو المشهد
    على انها سوف تساق الى المذبح ولكنها
    سوف تجد من يخلصها منه . والخوف
    ان ينقلب المشهد علينا بعد تخليصها ونصبح
    كما قال المثل ( مثل العنز التى بحثت عن السكين)
    المجتمع الدولي مساند لدوحة والمؤامرة على الرياض
    اذكر كلامي ....

  8. #593
    طلالي
    الحاله : الله كريم ياقلبي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2017
    رقم العضوية: 256133
    المكان: السعودية
    السيرة الذاتيه: ومين يعرف السيرة...؟
    مشاركات: 120
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أثال مشاهدة المشاركة
    قطر الان مثل العنز الذي وضع راسها
    في(الربق) وهي حلقة الحبل التي تربط بها
    مجموعة من الاغنام هاكذا يبدو المشهد
    على انها سوف تساق الى المذبح ولكنها
    سوف تجد من يخلصها منه . والخوف
    ان ينقلب المشهد علينا بعد تخليصها ونصبح
    كما قال المثل ( مثل العنز التى بحثت عن السكين)
    المجتمع الدولي مساند لدوحة والمؤامرة على الرياض
    و السؤال دائما .. ماهي مصلحة السعودية بفتح جبهة مع قطر بهذا التوقيت .. سيما و ان دماء اخواننا القطريين لم تجف بعد في سبيل الدفاع عن حدودنا بالحد الجنوبي؟

    السياسة السعودية طوال العقود الماضية لم تكن بهذا المستوى الذي نشهده اليوم من السذاجة والتخبط ؟


    حتى المواطنين اليوم وفي مجالسهم الخاصة يشعرون بالخوف والقلق من تبعات هذه السياسة ..

    ربنا يستر ..

    قد يكون مايجري مؤامرة واستدراج للسعودية ..





    اخر تعديل كان بواسطة » الله كريم ياقلبي في يوم » 24-06-2017 عند الساعة » 12:32 PM

  9. #594
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,172
    مافي تخبط ولاشي فيه
    امران احلاهم مر

  10. #595
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 2,946
    الوليد بن طلال
    الجزيرة صوت الشارع العربي وهذا ليس بخطأ
    العربية صوت القيادات والحكومات
    سليل بني أمية

  11. #596
    كذا أنا يا دنيا
    الحاله : فتى مكة غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2005
    رقم العضوية: 15528
    المكان: الأرض الطيّبة
    الهواية: القراءة والإنترنت
    مشاركات: 8,401
    الوليد بن طلال
    ومن قبل (طلال بن عبدالعزيز ) و"الأمراء الأحرار" في الستينات
    ومن بعد في هذه الأيام(خالد بن فرحان ال سعود) ..

    وكل من خرج من معادلة السلطة والمناصب أو جرى تهميشه يتحول إلى "ثائر" وناطق باسم الشعوب ومناد بحقوقها !

  12. #597
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    مشاركات: 2,560
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى مكة مشاهدة المشاركة
    الوليد بن طلال
    ومن قبل (طلال بن عبدالعزيز ) و"الأمراء الأحرار" في الستينات
    ومن بعد في هذه الأيام(خالد بن فرحان ال سعود) ..

    وكل من خرج من معادلة السلطة والمناصب أو جرى تهميشه يتحول إلى "ثائر" وناطق باسم الشعوب ومناد بحقوقها !
    اللي يهمنا حقيقة هو اطلاق سراح المتعتقلين
    الذين تم اعتقالهم ظلما وعدوانا وبعضهم
    محكوم عليه بعشرات السنين وبعضهم
    بدون محاكمة..والظلم ظلمات يوم
    القيامة..وبشر الظالم بالظلم ولو
    بعد حين ..والسبب أننا جعلنا الحياة
    تدور حول فرد واحد وهو شخص الخليفة أو الرئيس أو الملك أو حول
    حفنة من الرجال هم الوزراء وأبناء الملك وكانت البلاد تعتبر ملكاً شخصياً
    لذلك الفرد السعيد والأمة كلها فوجاً من المماليك والعبيد ، ويتحكم في
    أموالهم وأملاكهم ونفوسهم وأعراضهم ولم تكن الأمة التي كانت يحكم
    عليها إلا ظلاً لشخصه ولم تكن حياتها إلا امتداداً لحياته .لقد كانت الحياة
    تدور حول هذا الفرد بتاريخها وعلومها وآدابها وشعرها وانتاجها
    كذا تضمحل هذه الأمة في شخص هذا الفرد وتذوب فيه وتصبح أمة
    هزيلة لا شخصية لها ولا إرادة ، ولا حرية ]
    وكان هذا الفرد هو الذي تدور لاجله عجلة الحياة فلأجله يتعب الفلاح ويشتغل
    التاجر ويجتهد الصانع ويؤلف الشاعر ولاجله تلد الامهات وفي سبيله يموت
    الرجال وتقاتل الجيوش بل ولاجله تلفظ الارض خزائنها ويقذف البحر نفائسه

    وكان هذا الفرد هو الذي تدور لأجله عجلة الحياة ، فلأجله يتعب الفلاح ويشتغل
    وكانت الأمة وهي صاحبة الإنتاج وصاحبة الفضل في هذه الرفاهية كلها تعيش
    عيش الصعاليك ، أو الأرقاء المماليك ، وقد تسعد بفتات مائدة الملك وبما يفضل
    عن حاشيته فتشكر وقد تُحرم ذلك أيضاً فتصبر وقد تموت فيها الإنسانية فلا تنكر
    شيئاً بل تتسابق في التزلف وانتهاز الفرص .

    إن عهدا كهذا غير قابل للبقاء والاستمرار في أي مكان وفي أي زمان
    ولا سبيل إليه إلا إذا كانت الأمة [Bولا سبيل إليه إلا إذا كانت الأمة مغلوبة
    على أمرها أم مصابة في عقلها أو فاقد الوعي والشعور أو ميتة النفس والروح .
    إن هذا الوضع لا يقره عقل.
    ومن الذي يسوّغ أن يتخم فرد أو بضعة أفراد
    بأنواع الطعام والشراب ويموت آلاف جوعاً ومسبغة ومن الذي يسوغ أن يعبث
    ملك أو أبناء ملك بالمال عبث المجانين ، والناس لا يجدون من القوت ما يقيم
    صلبهم ومن الكسوة ما يستر جسمهم ، ومن الذي يسوغ أن يكون حظ طبقة
    وهي الكثرة الإنتاج وحده والكدح في الحياة والعمل المضني الذي لا نهاية له ،
    وحظ طبقة وهي لا تجاوز عدد الأصابع إلا التلهي بثمرات تعب الطبقة الأولى
    من غير شكر وتقدير وفي غير عقل ووعي ، ومن الذي يسوغ أن يشقى أهل
    الصناعة وأهل الذكاء وأهل الاجتهاد وأهل المواهب وأهل الصلاح وينعم رجال
    لا يحسنون غير التبذير ولا يعرفون صناعة غير صناعة الفجور وشرب الخمور ؟!..

    إنه وضع شاذ لا ينبغي أن يبقى يوماً فضلاً عن أن يبقى أعواماً .
    إنه إن سبق في عهد من عهود التاريخ وبقي مدة طويلة فقد كان ذلك
    لى غفلة من الأمة أو على الرغم منها ، وبسبب ضعف الإسلام وقوة
    الجاهليه...[Bاولكنه خليق بأن ينهار ويتداعى كلما أشرقت شمس الإسلام
    واستيقظ الوعي وهبت الامة تحاسب نفسها وافرادها ][/B] فالذين لا يزالون
    يعيشون في عالم (( ألف ليلة وليلة )).. إنما يعيشون في عالم الأحلام ،
    إنما يعيشون في بيت أوهن من بيت العنكبوت ، إنما يعيشون في بيت
    مهدد بالأخطار لا يدرون متى يكبس ولا يدرون متى تعمل فيه معاول
    الهدم ، وإن سلموا من كل هذا فلا يدرون متى يخر عليهم السقف من
    فوقهم فإنه بيت قائم على غير أساس متين وعلى غير دعائم قوية .
    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 24-06-2017 عند الساعة » 09:59 PM
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  13. #598
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    مشاركات: 2,560
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •