مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: مع رجالات الفكر والتألق على مأدبة ناقور

  1. #1
    كاتب وشاعر
    الحاله : أبومجبور غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    رقم العضوية: 102189
    مشاركات: 448

    مع رجالات الفكر والتألق على مأدبة ناقور

    مع رجالات الفكر والتألق ١٧)
    على مأدبة ناقور بفندق ريتز كارلتون بجدة

    تمت استضافتي على وجبة إفطار أقامها معالي السفير الدكتور رجل المال والأعمال الشيخ/علي حسن ناقور رئيس مجموعة الناقور العالمية للإستثمار يوم السبت ١٥ رمضان بهذا الفندق الشهير على الكورنيش بمدينة جده وعند وصولي بسيارة مرافقي عند مدخل البوابة استقبلنا موظفوا خدمات الإستقبال بما يسر القادمين وقاموا بأخذ مفتاح السيارة ليوقفوها بالساحة نيابة عنا بشكل لبق قلما أراه في فنادق 5 نجوم ثم دخلنا بهو المدخل الجميل الواسع الممتد بطول النظر والذي يفتقده الكثير من الفنادق الضخمة وسط إستقبال رائع من شباب وشابات موظفي الإستقبال الواقفين بزيهم المميز على مسافات محددة التنظيم والتنسيق وكلهم يتحفونا بأجمل عبارات الترحيب الممزوجة بإبتسامات الرضا والسرور وكأنهم أصدقاء يعرفونك من ذي قبل ومنهم من يصحبنا بإجلال بمايفوق مثيلاته من الفنادق وكأننا من أصحاب المعالي حتى استقرينا بالقاعة المخصصة لضيوف هذه الأسرة الراقية الكريمة فتناولنا مائدة الإفطار الرمضانية وجادت علينا بوفيته المفتوحة في الصالة الواسعة بكل انواع الطبخات من الوجبات والحلويات والمكسرات والأشربة وغيرها ، ومالفت الإنتباه هو تواضع رجال آل ناقور كبيرهم وصغيرهم ولسان حالهم حمدا لله على ماحباهم من مجد ومال ومكانة دون كبر أو إستعلاء بمنظر أثار إرتياحي خلالها وكأنني أعرفهم من قبل هذه الإستضافة التي حوت جمع من رجال الإعلام والصحافة والفن والرياضة والتسويق وغيرهم ، وجدت فيها الإعلامي الشهير بإذاعة جدة الأستاذ/فريد مخلص والصحفي والإعلامي الفني الكبير الأستاذ/علي فقندش والكاتب الكبير الأستاذ/أحمد عايل فقيهي ونجمي الإتحاد/حمزة إدريس ومناف أبوشقير وغيرهم ، وتعرفت على آخرين . كما أخذت لنا العديد من الصور الودية التذكارية وغادرنا الفندق مغمورين بحسني الإستضافة إضافة لروتين الوداع من التقدير والإحترام،
    لقد ترك ذالك عندي إنطباعا جميلا عن هذه العائلة المكاوية الفاضلة التي تستحق الشكر والذكر الحسن،وأدناه بعض صوري التذكارية في المناسبة أما العامة وبشكل مغطي ربما تطلعون عليه بمشيئة الله في مصادرإعلامية أخرى كان لها حضور مشرف كمجلتي (تاله) و( عالم الرجل ).

    صور عن الموضوع بصفحة فيس بوك/أحمد بامجبور

  2. #2
    كذا أنا يا دنيا
    الحاله : فتى مكة غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2005
    رقم العضوية: 15528
    المكان: الأرض الطيّبة
    الهواية: القراءة والإنترنت
    مشاركات: 8,569
    ناوي تغيظنا !
    استضافة في فندق 5 نجوم وبوفيه مفتوح ، ولقاء مع نخبة من أهم رجال الأدب والصحافة والإعلام والبزنس في جدة ..
    كان الله في عون (المساكين) أمثالنا !

    وكل عام وأنتم بخير

  3. #3
    طلالي مميز
    الحاله : أثال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    رقم العضوية: 252837
    مشاركات: 4,538
    وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى° مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى

  4. #4
    كاتب وشاعر
    الحاله : أبومجبور غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    رقم العضوية: 102189
    مشاركات: 448
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى مكة مشاهدة المشاركة
    ناوي تغيظنا !
    استضافة في فندق 5 نجوم وبوفيه مفتوح ، ولقاء مع نخبة من أهم رجال الأدب والصحافة والإعلام والبزنس في جدة ..
    كان الله في عون (المساكين) أمثالنا !

    وكل عام وأنتم بخير
    هههههه حياك
    بس لاتستفزني ياغالي

    عموما احسن احكي أم لا احكي
    المثل يقول اللي فاته اللحم مافاته المرق
    واللي فاته كلاهما احسن لايفوته العلم..
    ايش رأيك؟ يطلع من الثلاث؟

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •