الصفحة رقم 4 من 5 البدايةالبداية 12345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 46 الى 60 من 62

الموضوع: اعضاء لهم بصمة في المنتدى

  1. #46
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,222
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارة000 مشاهدة المشاركة
    هههههههه

    هم ياساكن مايتذكروا الا اللى يبغوا
    انا ياسارة يحذفوا ردودي العادية والمستحقة فكيف بالله
    سيكون لي بصمة ههههههههه بالعقل ... يمارسون الارهاب الفكري معي هههههههههههههههه
    (واياك اعني واسمعي ياجارة.)..وانا تري اسمع عن الارهاب الفكري لكني
    ماكنت اعرفه سبحان الله عرفته (هنا)..بموازين احمد الكنج هههه.مع انه بأمكان العضو ان يرد
    عليه وليقول مايقوله غبي ابله مايفهم عادي انا ماازعل
    اللي يزعل هو الكلام القبيح والبذيء.والنقد اللاذع احيانا كثيرة يكون مستحق
    ومااذكره دائما اعتبروه رأيي فلا تصادروه لاني رجل اعرف قدر نفسي فلا
    اتجاوز بها الحد
    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 08-08-2017 عند الساعة » 12:25 AM
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  2. #47
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,202
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saken مشاهدة المشاركة
    انا ياسارة يحذفوا ردودي العادية والمستحقة فكيف بالله
    سيكون لي بصمة ههههههههه بالعقل ... يمارسون الارهاب الفكري معي هههههههههههههههه
    (واياك اعني واسمعي ياجارة.)..وانا تري اسمع عن الارهاب الفكري لكني
    ماكنت اعرفه سبحان الله عرفته (هنا)..بموازين احمد الكنج هههه.مع انه بأمكان العضو ان يرد
    عليه وليقول مايقوله غبي ابله مايفهم عادي انا ماازعل
    اللي يزعل هو الكلام القبيح والبذيء.والنقد اللاذع احيانا كثيرة يكون مستحق
    ومااذكره دائما اعتبروه رأيي فلا تصادروه لاني رجل اعرف قدر نفسي فلا
    اتجاوز بها الحد
    ومن دون الإرهاب الفكري الذي تدعيه ..

    لو سمحت بين لنا بصمتك في المنتدى ..

    ليتعلم الجهلة أمثالي مكانتكم العظيمة

    وعلى قول المصريين .. اللي ما يعرفك يجهلك يا بيه!
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





  3. #48
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,222
    ههههههههههه احمد الكنج قسما بالله ماقرأت اللي كتبه من امس حتى اليوم
    مااحب اقراه ليس لسوء الظن بك...ولكن كلامك يمغصني ويكسر خاطري
    عشان كذا مااقراه ورسائلك عندي مافتحتها قسما بالله ولكني محتفظ فيها
    ولم احذفها كبقية الرسائل...بس اللي ارجوه واتمناه منك ان بعض كلامي
    لاتتدقق فيها ومشيه ياابن الحلال.هههههههه طالبينك ترى ويشهد على
    الله اني احترمك واحترم كل الاعضاء اللي اعرفهم واللي مااعرفهم
    ماقد سمعت بفورة الدم...اسمها فورة..يعني في وقتها وانتهت
    تعوذ من الشيطان وصلي على النبي وانت لست غبي
    انسان واعي وتفهم..ههههه ورحم الله والدينك ووالدينا
    هذا اللي عندي ياصديقي .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 09-08-2017 عند الساعة » 02:02 PM
    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  4. #49
    طلالي مميز
    الحاله : saken متصل الان
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,222
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HASAN مشاهدة المشاركة
    كلامي بيفهمه الاعضاء القدامى انت عضو جديد

    عاد انت لازم تضع بصمه في المنتدى عشان بعد 15 سنه نذكرك بالخير ههههههه
    يااخي الاستاذ والمعلم وكما قلت لك ياصديقي
    اني وضعت بصماتي كلها زينها وشينها وبعدين
    كيف تصنفني جديد ولي معاكم سنتين وعرفتكم
    وعرفت شخصياتكم وكأني جالس في مجلس معكم
    وبعدين المثل يقول من عاشر القوم صار منهم..وشفيك كذا احكامك هههههه
    هل تريد ان تشعرنا بالغربة عنكم...مافيه مشكله اذا هذا يريحك استاذي
    وحبيبي والعضو المؤدب تأديبا عاليا وهذا اكثر مايعجبني فيك وكذلك
    هدوئك ماادري بردوك...والله اني احتاجه انا واتمناه..
    واحلى زفه للاستاذ وربي انها من صميم قلبي..وانك تستاهل كل خير

    عصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني
    اغضبتك فرحمتني لااله الا انت
    سبحانك اني كنت من الظالمين

  5. #50
    شجن طلال
    الحاله : مهند ابن طلال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    رقم العضوية: 60442
    المكان: جينا من الطايف ** والطايف رَخَا **
    الهواية: www.6lal.com
    السيرة الذاتيه: أنا قبيلةُ عشاقٍ بأكلمها . . . ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسُحُبَ
    العمل: جامعي والحظ ليته جا معي
    مشاركات: 12,723
    فتى مكة

    لا أعتقد أن من قرأ ردا من ردود العزيز فتى مكة ولم يعلق في ذاكرته شيئا من فائدة ولم يأخذ انطباع عن الثقافة العالية التي يملكها

    هو مكسب حقيقي للمنتدى وإضافة كبيرة ولايزال وفياً بقلمه للمنتدى ولم تجره أمواج التواصل الاجتماعي الجديدة التي جعلت من المنتديات شيئا من الماضي وأرى مشاركاته حاضرة في المنتدى

    تحياتي لك أيها الرجل وتحياتي لفكرك ولقلمك وأنت بالتأكيد صاحب البصمة الثقافية الطولى في هذا المنتدى


    tlaaly@hotmail.com ]]
    tlaaly - youtube

    عندما تغنّــي الأرض ,,~

    لو أنــــها بــــــ مشيـئتي ,, لأطـــلقت على الأرض

    بـــ " صوت طلال " ,, وليس العكس ..

  6. #51
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 متصل الان
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,776
    ياسلام سلم....يعنى هو الوحيد اللى لم تجره امواج التواصل الاجتماعى ؟

    الحقيقة انه مثقف ثقافة عالية اذا اراد...لكنه للاسف يستغل ثقافته ويزور االحقائق ...احيانا...اقول احيانا
    كدت ان اموت...الا قليلا..

  7. #52
    طلالي مميز
    الحاله : ليل و طرب غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    رقم العضوية: 190052
    مشاركات: 24,055
    عبدالله طلال مداح

    بصمة ذهبية

    ليل و طرب


  8. #53
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,192
    يا جماعة أين الأخ ملح زعيم حزب المعارضة ؟
    أرجو أن لا تكون معارضته سببت له مشكلات !


  9. #54
    شجن طلال
    الحاله : مهند ابن طلال غير متصل
    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    رقم العضوية: 60442
    المكان: جينا من الطايف ** والطايف رَخَا **
    الهواية: www.6lal.com
    السيرة الذاتيه: أنا قبيلةُ عشاقٍ بأكلمها . . . ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسُحُبَ
    العمل: جامعي والحظ ليته جا معي
    مشاركات: 12,723
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارة000 مشاهدة المشاركة
    ياسلام سلم....يعنى هو الوحيد اللى لم تجره امواج التواصل الاجتماعى ؟

    الحقيقة انه مثقف ثقافة عالية اذا اراد...لكنه للاسف يستغل ثقافته ويزور االحقائق ...احيانا...اقول احيانا
    ههههههه مشاكسة ياسارة
    وردودك كلها كوم ويوم تحشرين أحمد في زاوية كوم ثاني


    tlaaly@hotmail.com ]]
    tlaaly - youtube

    عندما تغنّــي الأرض ,,~

    لو أنــــها بــــــ مشيـئتي ,, لأطـــلقت على الأرض

    بـــ " صوت طلال " ,, وليس العكس ..

  10. #55
    كذا أنا يا دنيا
    الحاله : فتى مكة غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2005
    رقم العضوية: 15528
    المكان: الأرض الطيّبة
    الهواية: القراءة والإنترنت
    مشاركات: 8,563
    انت السبب يا مهند !
    ما أحد قال لك تمدح الأعضاء بدون مناسبة وتجيب لهم الكلام من اللي يسوى واللي ما يسوى !

  11. #56
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 متصل الان
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,776
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحزين مشاهدة المشاركة
    يا جماعة أين الأخ ملح زعيم حزب المعارضة ؟
    أرجو أن لا تكون معارضته سببت له مشكلات !
    شوفه جاء
    كدت ان اموت...الا قليلا..

  12. #57
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,115
    اذا اوقف تويتر عنه التغريد يرجع ع المنتدى ويشتكي منهم ؟
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

  13. #58
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 متصل الان
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,776
    ههههههه تتوقع؟
    كدت ان اموت...الا قليلا..

  14. #59
    طلالي مميز
    الحاله : راجع راجع غير متصل
    تاريخ التسجيل: May 2008
    رقم العضوية: 103440
    مشاركات: 2,115
    مو أتوقع اقطع يدي اذا ماكان متوقف !
    أبي الغالي أحن إليك كلما حلقت بي سحابات الحياة ،
    و أحس أن الوجود غير الوجوود

    رحلت عنا و لكنك موجود في قلوبنا.. رحمك الله يا والدي الغالي.
    من مثلك بطيبك و حبك و حنانك اشتقت إليك ... اسأل الله لك الجنة

  15. #60
    " بين الثريا وسهيل "
    الحاله : SALEH غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2001
    رقم العضوية: 160
    المكان: Jeddah
    مشاركات: 12,074
    العزيز ميجر
    عساك سالم وحب العطاء والمشاركة تعلمناه من متابعة قلمك بشغف
    شكرا لذوقك على ذكر اسمي بجوار كبار الاعضاء رغم فترة خمول اشبهها بالكساد الكبير

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •