الصفحة رقم 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 74

الموضوع: دردشة مع عضو ( سارة أم ثلاث أصفار )

  1. #1
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,253

    دردشة مع عضو ( سارة أم ثلاث أصفار )

    .


    طبعا واضح انها سلسلة والظاهر لن تكون طويلة
    يعني على قد الاعضاء النشطين .
    وكل واحد بامكانه يفتح موضوع مع العضو الذي يختاره
    ليست مثل لقاءات الاسبوع أو ضيف الاسبوع
    ولكنه دردشة من أجل الضحك لا اكثر .
    ومن حق الجميع المشاركة اذا جاء على بالهم سؤال أو نكشة

    وانا اخترت ساااره لأن في سؤال محيرني من سنوات :
    لماذا تضعين أصفار بعد كل سطر وبعد بعض الأسماء في مشاركاتك ؟؟
    وليش اسمك يتبعه أصفار ، وليش ثلاثة مش أربعة مثلا ؟؟


  2. #2
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    والله انك فتحت الموضوع التمام (ترى الاصفار البشعة اللي دائما نشوفها تراها حجاب)
    اعتقادات غريبة تأمن بها خوفا من العين والحسد والادمية خايفة على نفسها
    ومن حقها...لكن الاصفار ليست من حقها يمكن تكون شعوذة والشعوذة
    شرك...وتاركة المعوذات وايه الكرسي...واعمتنا بالاصفار
    ههههههههههههههههههههه ترى اتكلم جد..او انت فسرها لي ههههههههه
    سارة لو دخلت وفسرته لنا لن نقبلة لانها ستكون تبريرات
    وعلى قول المثل العنب الحصرم والليمون الحلو هههههههههههه

  3. #3
    طلالي مميز
    الحاله : أبيات الغرام غير متصل
    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    رقم العضوية: 244644
    المكان: البحرين
    الهواية: القراءة، الموسيقى، السباحة، الرماية، و ركوب الخيل!
    السيرة الذاتيه: و من يعرف السيرة ؟
    مشاركات: 7,761
    سارة هي أجمل عضوية في المنتدى و أكثرنا صفاءً و نقاء .. و هذه الصفات يندر أن تجدها في مجتمع جاهل عليل

    يعطيك العافية مالك

  4. #4
    ’‘ اسري مع الهاجس الي مابعد نامِ ’‘
    الحاله : ABU_TURKI غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2003
    رقم العضوية: 5555
    المكان: ‘‘in my lover`s eyes ’’
    الهواية: الرسم_ الشعر
    السيرة الذاتيه: لاتنخدع ابدا فيني ... قد اكون افضل او اسوء من قابلت
    مشاركات: 28,514
    يقولون انه الي خلف يوزر ’‘ ساره ’‘ احمد الكنج .... دايما يكتب عنها
    ومسوي مع نفسه مسرحية وافلام هندية
    المنتدى هذا فيه العجب العجاب
    ’‘ ولـ الأمل .... كلمة ملامـ ’‘

  5. #5
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    اكتبوا كل اسئلتكم مرة وحدة

    كل الاسئلة000اللى تخطر ع البال واللى ماتخطر000

    عشان اجاوب عليها مرة وحدة


    فرصتكم000ترى ماراح تلاقوا فرصة زى كدا مرة ثانية
    ...

  6. #6
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,253
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبيات الغرام مشاهدة المشاركة
    سارة هي أجمل عضوية في المنتدى و أكثرنا صفاءً و نقاء .. و هذه الصفات يندر أن تجدها في مجتمع جاهل عليل

    يعطيك العافية مالك

    الله يعافيك يا أبيات .
    بالفعل تعجبني شخصيتها ، مثقفة وعنيدة في رأيها .
    لكنها للأسف كما يظهر أنها إذا كرهت شخص فإنها تكرهه من كل قلبها وهذا خطأ .

    شرفت الموضوع .


  7. #7
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,253
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saken مشاهدة المشاركة
    اعتقادات غريبة تأمن بها خوفا من العين والحسد والادمية خايفة على نفسها
    ومن حقها...لكن الاصفار ليست من حقها يمكن تكون شعوذة والشعوذة
    شرك...وتاركة المعوذات وايه الكرسي...واعمتنا بالاصفار

    لا أظن سارة بهذه العقلية
    ولكن لنسألها ، هل تؤمنين بالشعوذة ووالأرواح الشريرة ؟



  8. #8
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,253
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABU_TURKI مشاهدة المشاركة
    يقولون انه الي خلف يوزر ’‘ ساره ’‘ احمد الكنج .... دايما يكتب عنها
    ومسوي مع نفسه مسرحية وافلام هندية
    المنتدى هذا فيه العجب العجاب


    ههههههه
    أما لو صدقت هذه النظرية فهي أكبر نكتة .
    يدخل أحمد باسم سارة ويهاجم أحمد
    ثم يأتي باسم أحمد ويوقف سارة هههه

    أهلا بك أبو تركي الانجليزي وينك يا رجل
    لك فترة غايب وحارمنا من شوفتك .
    اهديك أغنية حارمنا من أنسك ليه .



  9. #9
    طلالي مميز
    الحاله : مالك الحزين غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    رقم العضوية: 8416
    المكان: حيث أنا
    مشاركات: 5,253
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارة000 مشاهدة المشاركة
    اكتبوا كل اسئلتكم مرة وحدة

    كل الاسئلة000اللى تخطر ع البال واللى ماتخطر000

    عشان اجاوب عليها مرة وحدة


    فرصتكم000ترى ماراح تلاقوا فرصة زى كدا مرة ثانية


    جاوبي والأسئلة تأتي تباعا .
    هذي سؤال على الطاير :
    ذكرتِ مرة أن النبي عليه الصلاة والسلام لو كانوا أخواله من هوازن أو عتيبة
    لم أعد أذكر ، فلتِ لو كان الأمر كذلك لما آمنتِ به أو شيء بهذا المعنى ؟
    أليس هذا في سوء أدب مع النبي مع تلك القبيلة ؟
    يعني لو كان من بني اسرائيل هل كنت ستكفرين به أيضا ؟
    أليس المفروض أن النبي أي نبي لو كان هندي أو صيني أو قوقازي يجب الإيمان به ؟؟


  10. #10
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saken مشاهدة المشاركة
    والله انك فتحت الموضوع التمام (ترى الاصفار البشعة اللي دائما نشوفها تراها حجاب)
    اعتقادات غريبة تأمن بها خوفا من العين والحسد والادمية خايفة على نفسها
    ومن حقها...لكن الاصفار ليست من حقها يمكن تكون شعوذة والشعوذة
    شرك...وتاركة المعوذات وايه الكرسي...واعمتنا بالاصفار
    ههههههههههههههههههههه ترى اتكلم جد..او انت فسرها لي ههههههههه
    سارة لو دخلت وفسرته لنا لن نقبلة لانها ستكون تبريرات
    وعلى قول المثل العنب الحصرم والليمون الحلو هههههههههههه
    اصفارى مااسمح لاحد يتكلم فيها...
    ...

  11. #11
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحزين مشاهدة المشاركة
    .


    طبعا واضح انها سلسلة والظاهر لن تكون طويلة
    يعني على قد الاعضاء النشطين .
    وكل واحد بامكانه يفتح موضوع مع العضو الذي يختاره
    ليست مثل لقاءات الاسبوع أو ضيف الاسبوع
    ولكنه دردشة من أجل الضحك لا اكثر .
    ومن حق الجميع المشاركة اذا جاء على بالهم سؤال أو نكشة

    وانا اخترت ساااره لأن في سؤال محيرني من سنوات :
    لماذا تضعين أصفار بعد كل سطر وبعد بعض الأسماء في مشاركاتك ؟؟
    وليش اسمك يتبعه أصفار ، وليش ثلاثة مش أربعة مثلا ؟؟

    ابدأ بالاجابة ع الاسئلة....وتراها فرصتكم التى لن تتكرر ...اسألوا مابدا لكم ..


    بالنسبة للاصفار...انا لااضع اصفارا...انا احط نقاط...


    فى البداية سجلت فى هالمنتدى باسم سارة بدون اصفار ولا نقاط ...وحدث ضيعت الباسوورد وكنت ومازلت حاطة ايميل وهمى...

    فما كان فيه مجال ارجع اسمى ...

    بعدين سجلت باسم سارة 0 هههههه وضيعت الباسوورد ...وبعدين سارة00وضيعت الباسوورد وبعدين سارة000

    وكتب الباسوورد شى يتعلق فى المستقبل بالنسبة للعالم...يتعلق بالحروب والمجاعات..وهذا الشىء حدث..وانتهى ومازال الباسوورد يتكلم عنه

    الاصفار لم تكن اصفارا ....انما كانت بكيبورد الكمبيوتر جيت احط نقطة لقيتها باهتة فحطيت صفر عربى وحسيته حلو الصفر العربى .. احلى من النقطة ...ولمن اكن اتخيل ان العرب سيتحولون الى اصفار ....مع تغيير الكمبيوتر تحولت اصفارى العربية الى الزيرو وماعدت قادرة لاعادة اصفارى العربية


    والان اذا دخلت عن طريق الكمبيوتر احط اصفار....واذا دخلت من الجوال احط نقاط ...

    فالاصفار التى فى السطور والاسماء هى نقاط...

    وليه ثلاثة مش اربعة جاوبت فوق لاننى حفظت الباسوورد اللى غير وجه العالم ...
    ...

  12. #12
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبيات الغرام مشاهدة المشاركة
    سارة هي أجمل عضوية في المنتدى و أكثرنا صفاءً و نقاء .. و هذه الصفات يندر أن تجدها في مجتمع جاهل عليل

    يعطيك العافية مالك
    شكرااا ابيات الغرام
    ...

  13. #13
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABU_TURKI مشاهدة المشاركة
    يقولون انه الي خلف يوزر ’‘ ساره ’‘ احمد الكنج .... دايما يكتب عنها
    ومسوي مع نفسه مسرحية وافلام هندية
    المنتدى هذا فيه العجب العجاب
    لو كنت الكنج احمد كنت انتحرت...


    بعدين انا سارة...تشبهنى بالكنج؟؟
    ...

  14. #14
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحزين مشاهدة المشاركة



    لا أظن سارة بهذه العقلية
    ولكن لنسألها ، هل تؤمنين بالشعوذة ووالأرواح الشريرة ؟

    يمكن الله اعلم...وبعدين لاتفتكروا انه كل كلمه او تلقيحه رأيي
    وانا اخذت الموضوع عشان نطقطق عليها..وهي عندها مية لسان ولا هي في حاجة
    أنه أحد يدافع عنها...وانتم لو انكم تفهموا كان اخذتوا الموضوع بمفهومي..واذا انت صاحب
    الموضوع معناه صرت كذاب..لانك تقول ام ثلاثة اصفار دردشة..وهذا دليل ان عقولكم
    مريضة.وفارغة ومتناقضة ايضا...ترى انا اعتبركم اخوان وسارة اختنا...وفكونا من المزايدات والكلام الفاضي
    وخولنا نضحك ولكن مانجرح..أصدقاء يمزحوا..لكن اللي راح فيها البهيمة ابيات الغرام
    وجاب لنفسه الاهانة دلاخة منه..لقد اساء في تقدير الموقف وكذا معناته انه سفيه
    .وبعدين انا رديت على الغرام ابيات وزفيته لكم احلى زفة مستحقة
    ليه تحذفوه....وهو اللي جاني بنفسه...كان تركتوا كلامي إلين أعريه أمامكم
    واخليه يمشي في المنتدى عريان..أو يقول لااله الا الله محمد رسول الله
    عشان يصير من الاخوان (ورحم الله امريء عرف قدر نفسه..ولم يتجاوز بها الحد) والسلام
    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 11-08-2017 عند الساعة » 01:50 AM

  15. #15
    طلالي مميز
    الحاله : سارة000 غير متصل
    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    رقم العضوية: 1995
    مشاركات: 6,984
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحزين مشاهدة المشاركة



    الله يعافيك يا أبيات .
    بالفعل تعجبني شخصيتها ، مثقفة وعنيدة في رأيها .
    لكنها للأسف كما يظهر أنها إذا كرهت شخص فإنها تكرهه من كل قلبها وهذا خطأ .

    شرفت الموضوع .
    بالفعل انا عنيدة ...جدا...ومااحد يقدر يغير اللى افكر فيه او قرار .....

    بس ترى فى الامور الحياتية العادية مطيعة مرررررة ...بس اى افكار اعتنقها مايقدر احد يغيرها...بسهولة...اى قرار اقرره ماينفع تجى وتحاول تقنعنى اغيره...مافى امل. ولمن اقول مافى امل ...يعنى فعلا مافى امل...عشانى اكون شايفة الصورة كاملة ...اذا ماشفت الصورة كاملة ممكن اطلب من شخص اثق فيه يفكر عنى...

    اما بالنسبة للثقافة انتوا اكثر ثقافة منى....

    وفعلا اذا كرهت احد مافى خط رجعة لانه مايستاهل...ليه اتراجع...الفائدة اللى عنده ماابغاها ...ومااكره الا اللى يستاهل الكره...
    ...

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •