مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

الموضوع: { معلومة ... عن الذئاب }

  1. #1
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294

    { معلومة ... عن الذئاب }



    الذئب هو الحيوان الوحيد الذي يستطيع قتل الجن بعد أن تتمكن عيناه الحاداتان من
    رصد الجن والوثب عليهم فيقتلهم....ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻻ ﻳﺄﻛﻞ ﺍﻟﺠﻴﻔﺔ، لأنه ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺒﺎﻉ ﻭﻣﻦ ﺳﻼﻟﺔ
    ﺍﻟﻤﻠﻮﻙ وﻻ ﻳﺤﺪﺙ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺬئاب ﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﻡ - ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ - ﺃﻱ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻣﻦ
    ﺃﻣﻪ ﺃﻭ ﺃﺧﺘﻪ ﻛﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ...ﻭﻓﺎﺀ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ لدى الذئب ﻣﻨﻘﻄﻊ ﺍﻟﻨﻈﻴﺮ ﺃﻱ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻣﻦ
    ﺫﺋﺒﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ فقط ﻣﺪﻯ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﻻ ﻳﺨﻮﻧﻬﺎ، ﻛﺬﻟﻚ ﺍﻷﻧﺜﻰ ﻻ ﺗﺨﻮﻥ ﺯﻭﺟﻬﺎ، وﺍﻟﺬﺋﺐ ﻳﻌﺮﻑ ﺃﺑﻨﺎءه
    ﻓﻬﻢ ﻳﺨﻠﻘﻮﻥ ﻣﻦ ﺃﻡ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻭﺃﺏ ﻭﺍﺣﺪ...ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﻮﺕ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﻦ ﻳﻘﺎﻡ ﺣﺪﺍﺩ ﻟﻤﺪﺓ ﻻ ﺗﻘﻞ ﻋﻦ
    ﺛﻼﺛﺔ ﺃﺷﻬﺮﻳﻠﻘﺐ ﺍﻟﺬﺋﺐ بالابن ﺍﻟﺒﺎﺭ ﻷﻧﻪ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺒﺮ ﻭﺍﻟﺪﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻮﻟﻬﻤﺎ ﻟﻤﺮﺣﻠﺔ
    ﺍﻟﺸﻴﺨﻮﺧﺔ لعدم قدرتهم ﻋﻠﻰ ﻣﺠﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻘﻄﻴﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﺪ ﻓﻴﺒﻘﻰ ﺍﻷﺑﻮﺍﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻛﺮ ﻭﻳﺼﻄﺎﺩ ﻟﻬﻤﺎ ﺍﻷﺑﻨﺎﺀ
    ﻭﻳﻄﻌﻤﻮﻫﻤﺎ صفات ﺍﻟﺬﺋﺐ هي ﺍﻟﺸﺠﺎﻋﺔ وﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭﻋﺰﺓ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭﺑﺮﺍﻟﻮﺍﻟﺪﻳﻦ. فسبحان الله العظيم...
    الصوره ادناه لمجموعة ذئاب توضح كيف يكون نظامها عندما تسيرالثلاثه الذين في الامام هم من
    كبار السن والمرضى الخمسه الذين خلفهم هم النخبه القويه والشرسه ومكلفين بحماية الجانب الامامي
    من المسنين والمرضى ...المجموعه التي في المنتصف هي محميه من اي هجوم الخمسه ورائهم هم
    ايضا من الافضل والاقوى ومكلفين بحماية الجانب الخلفي من اي هجوم ...الذئب الاخير هو القائد العام
    للمجموعه ويحرص على عدم ترك احد خلفه ، وهو دائما مستعد للهجوم والدفاع عن المجموعه من جميع
    الاتجاهات ويعمل كحارس شخصي للجميع ويسمى ألفا.

    إذا أتممت القراءة....فقل سبحااان الله


  2. #2
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294




    ياذيب إن جتك الغنم في مفاليك
    فأحذر لين الرعايا تعداك

    في ما مضى ياذيب تفرس بأياديك
    واليوم جاء ذيب عن الفرس عداك

    ياذيب عاهدني واعاهدك ماارميك
    ماارميك أنا ياذيب لو زان مرماك

    ابيات من قصيدة للشريف بركات

  3. #3
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    انا يااخواني لست ذئب......ولست كلبا......ولست لئيم
    ومااعرف أكون ذئب..عشان دائما ينضحك عليه
    بسهولة عشاني طيب وابن حلااال..ودائما
    اغفر واسامح والناس تفكرها خيبة هههههه يمكنهم صادقين..الله اعلم
    مع ان الذيب كلب ولئيم وغدار وذكي وداهية...لكن احسن صفة بالذئب
    انه مايترك حقه لو يوصل الدم فيها للركب..وهذي بنظرى احلى صفة
    بالذئب...لازلت أمتلك شيئا من هذه الصفة وإن كانت بنسبة متدنيه هههههه
    لانه في اكثر من طريق لاسترداد حقك أما بالاعراف او بالقانون والطرق الشرعية
    ولكن عندما تقفل هذه الطريق فيكون اخذه باليد...مافيه طريق غير كذا لنسلكه


  4. #4
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    تذكرت قصه من التراث اعجبتني ربما تكون ملائمة
    للموضوع فيها حكمة بليغة
    يُحكى أنَّ شاباً بدوياً كانت توصيه امه دائماً
    أن لا يصاحب ( ابو نيتين )
    فقال : كيف أعرف أن له نيتين يا أمي
    قالت : هو سيخبرك بأن له نيتين من تلقاء نفسه وبلسانه,,,
    ماتت أمه فحزن كثيراً وبقي في البيت وحيداً
    وبعدها فكر بأن يبيع البيت ويرحل عن الديرة
    فاشترى بعيرا وسلاحاً وأخذ باقي المال
    وسافر,,,
    وفي الطريق لقي رجل مصاب مكسور الساق
    يكاد يموت من العطش
    فنزل من البعير واسقاه الماء
    وفك عمامته وربط ساق الرجل
    وحمله على البعير وسار
    وفي اثناء الطريق اخذا يتبادلان اطراف الحديث
    فسأله الشاب : ما اصابك وكيف اتيت إلى هنا
    فقال : كنا في غزوة وأنهزمنا
    وأصبت في ساقي وهرب عني اصدقائي
    فأخذ الرجل المكسور يسأل الشاب عن حاله
    فأخبره وقال أمي : كانت توصيني دائماً ان لا أصاحب أبو نيتين
    فقال الرجل: أنا لي نيتين
    فضحك الشاب وسارا معاً
    ووصلوا إلى بئر
    فقال المكسور دعني انزل وأجلب الماء
    فقال الشاب : لا أنت مريض أنا سأنزل
    فربط الحبل في عنق البعير
    ونزل البئر فملأ القربه
    ونزل في الثانيه لسقي البعير
    فلما وصل ركوة البئر (الركوة صخرة بأسفل البئر بجانب الماء)
    قطع الحبل "أبو نيتين" ورماه على الرجل
    فقال الرجل : يافلان الحبل
    فقال : انا اخبرتك من البداية ان لي نيتين
    فقال : البعير والسلاح والمال لك
    لكن اخرجني من البئر
    قال : لتقتلني
    قال : لك الله وامانه ما اقتلك
    قال : لا
    ومشى ابو نيتين
    وبقي الرجل بالبئر
    وهو يتفكر في مقولة أُُمه أن لا يعاشر أبو نيتين
    فلما حل الظلام وانتصف الليل فإذا بطيور
    تحط على طرف البئر
    فأخذت تتحدث مع بعضها
    فإذا هذين الغرابين من الجن!
    فقال الاول : فلان هل تعرف بنت الشيخ فلان
    قال : نعم
    قال : تذكر تلك البنت الجميلة
    التي تقدم لخطبتها الالاف الرجال ورفضتهم
    قال : نعم اذكره
    قال : عملت لها سحر عظيم
    فأصبحت كالمجنونه
    تقطع ثيابها وتصيح
    ولم يتقدم لخطبتها احد
    وفك هذا السحر جداً بسيط
    قال : كيف
    قال : يقرأون الفاتحه سبع مرات في ماء ويسقونها البنت فتشفى باذن الله
    قال الغراب الثاني:
    انت لم تصنع شيء ياصديقي
    هل تذكر مدينة الشيخ حارب المشهورة بالخضرة والمزارع
    والماء؟
    قال : نعم
    قال : صنعت لها سحر عظيم
    فجففت ماء الابار وهي الآن خاوية على عروشها لا يسكنها احد
    قال : كيف؟
    قال : سددت الماء بمجمع العيون في البئر الذي يقع تحت الجبل وهو مجمع العيون فأصبح جافا من عملي
    وفك السحر جداً بسيط
    فقال : كيف؟
    قال: يقرأون خواتيم سورة البقرة والمعوذات في ماء ويصبونه على منبع الماء فينفك السحر ويعود يتدفق الماء
    الرجل في اسفل البئر يسمع كلام الجن
    وهي اشارة على ان الجن لا يرون بالظلام ولا يعلمون الغيب,,,
    طلع الصباح فطارت الطيور فمرت قافلة بالبئر
    فنزلو الدلو بالبئر فأخذ الرجل الدلو فقطعه
    قالو ربما جيلان البئر قطعت الحبل
    فنزلو الدلو الثاني
    فقطعه
    والثالث فقطعه
    قال كبير القافله : والله ان البئر فيها بلاء
    من ينزل فتشجع اشجعهم قال : انا انزل
    فلما وصل ركوة البئر فإذا الرجل
    فقال : بسم الله انت جن ام انس
    فقال : يا اخي انا انس وقصتي كذا وكذا
    فقال : لماذا قطعت الدلو ؟
    قال : لو تعلقت بالدلو ورأيتموني
    لخفتم وتركتم الحبل فسقطت فمت
    وانا امتح لكم الماء ( أمتح أي يخرج الماء بواسطه الدلو من البئر )
    فخرج الرجل وقال لهم قصته
    قالوا : إلى أين انت ذاهب ؟ قال : إلى مدينة الشيخ حارب
    مدينة البنت المسحورة
    فقالوا : نحن في طريقنا إليها
    فلما وصلو كان من يستقبل الضيوف
    هو شيخ القبيلة
    فلما جلسوا عنده واكرمهم
    سمع الرجل صياح بالبيت
    قال : يا شيخ ما الامر؟
    قال : هذي بنتي مريضه اصابها بلاء من 4 سنوات
    ولم اجد حكيم ولا طبيب الا واتيته بها ولكن دون فائدة
    قال : مالذي تعطيني ان جعلت بنتك تتشافى؟ قال : لك ماتريد.
    فقال : تزوجني بنتك وتعطيني مال
    فقال : ابشر لكن هل تقدر؟
    قال : هاتو لي ماء
    وكانت البنت تصرخ وتمزق ثيابها
    فقرأ به ورش عليها واسقاها
    ففاقت واخذت تتستر
    ودخلت عند النساء
    فشفيت
    فقال أبوها:
    أطلب
    فقال: مال وتزوجني اياها
    فقال: ولك مني بيت بجواري ايضاً قال : لا
    اريد طريق المدينة التي جف ماؤها
    قال الشيخ حارب : ماذا تريد من بلد ميت ليس فيه ماء ؟
    قال : لي حاجه هناك
    المهم تجهز واخذ زوجته معه ورحل
    فلما وصل المدينة
    فإذا ليس فيها إلا 3 بيوت والبقية هجروها
    ويأتون بالماء من مسافات بعيدة
    فذهب إلى بيت الشيخ في المدينة
    وقال : ماذا اصاب هذه الديرة
    قال : كانت هذه الديرة غنية بالماء والخيرات
    ومن 4 سنين اصابها قحط
    وجفت مياه الابار
    وهي كما ترى
    فقال : ما لي اذا ارجعت ماء الابار ؟
    فقال : لك ماتريد لكن هل تقدر ؟
    فقال : اريد مزرعه ومال وبيت
    فقال : لك ذلك
    فقال : اين البئر الرئيسة (مجمع العيون)؟
    فقال: هنا
    قال : هاتو لي ماء فقرأ به وصبه على منبع الماء
    فانفجر الماء كالنافورة
    وعاد الخير
    واخذ مزرعته وعاش مكرم معزز عند الشيخ واهل المدينة
    وفي يوم من الايام
    جاء الرجل ضيف..!
    فإذا هذا ابو نيتين
    فعرفه الرجل
    وقال : فلان هل تذكرني؟
    فقال ابو نيتين : لا
    قال : انا ابو نية الذي تركته في البئر
    قال : كيف اصبحت كما ارى؟
    قال القصة كذا وكذا
    فخرج ابو نيتين
    فقال الرجل : إلى اين ؟ قال : إلى البئر
    قال : يارجل أنتظر وفي الصباح رباح
    قال : والله ما ابيت الا فالبئر الليلة
    فذهب ابو نيتين
    فلما وصل ركوة البئر
    وجاء اخر الليل
    فإذا بالغرابين
    يحطان على البئر
    لانهم يجتمعون عند هذه البئر كل نهاية عام هجري
    فأخذوا يتحدثون
    قال الاول:
    فلان هل تدري ماذا حل ببنت الشيخ حارب؟
    قال : ماذا؟
    قال : انفك السحر عنها.!
    قال الاخر:
    وانا ايضاً المدينة التي كنت أحبس الماء عنها
    رجع الماء لها وانفك السحر
    قال : والله يافلان
    بظني عندما كنا نتحدث في تلك السنة ان شخصا ما كان في البئر
    قال : ما رأيك ان ندفن هذه البئر المشؤمه؟
    ففوراً دفنوا البئر فوق رأس ابونيتين ...
    وهكذا كانت نهاية " أبونيتين "
    [وعلى نياتكم ترزقون]
    قصة من التراث

  5. #5
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294


    أبو جعده...........لقب الذئب..........والجعدة : أظنها النعجة

  6. #6
    طلالي مميز
    الحاله : مورفين .. غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 254295
    مشاركات: 14,473
    نصيحه لا احد يمسك الديب من ديلو !!

  7. #7
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مورفين £ مشاهدة المشاركة
    نصيحه لا احد يمسك الديب من ديلو !!
    مااحنا ماسكينه لا من ذيله ولا من غيره
    نريده فقط ان يكفينا شره على قول المثل العربي الشهير (أخاك أم الذئب)

    هل تعرف ياموروفين (ولد عم الذيب) ذنبه ابيض وعيونه برق ههههههه
    اتحداك تعرفه هههههههههههههههههه اذا تعرفه ضع صورته

  8. #8
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294


    ياذيب وان جتك الغنم في مفاليك
    فأكمن لين الرعايا تعداك

    فيما مضى ياذيب تفرس بأياديك
    واليوم جاء ذيب عن الفرس عداك

    ياذيب عاهدني واعاهدك ماارميك
    ماارميك انا يذيب لو زان مرماك

    والنفس خالف رأيها قبل ترميك
    ترى لها الشيطان يرمي بالاهلاك

    ومن بعد ذا لاتصحب النذل يعديك
    وعن صحبة الانذال حاشاك حاشاك

    ترى العشير النذل يخلف طواريك
    وانا ارجي انك ماتجي دون آباك

    والهقوة انك ماتجي دون آهاليك
    ولا اظن عود المسك يثمر بتنباك

    والحر مثلك يستحي يصحب الديك
    وإن صاحبه قاقا مقاقاة الأدياك

    من نم لك نم بك ولا فيه تشكيك
    والياه قد زرى رفيقك وزارك

    عندك حكى فينا وعندي حكى فيك
    واصبحت كارهنا وحنا كرهناك

    مااخطاك ماصابك ولو كان راميك
    واللي يصيبك لو تتقيت مااخطاك

    ابيات من قصيدة طويلة للشريف بركات
    آواخر القرن العاشر وأوائل الحادي عشر
    في وصيته لابنه مالك..قطعة شعرية
    رائعة...

    وتحياتي والسلام

  9. #9
    طلالي مميز
    الحاله : مورفين .. غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 254295
    مشاركات: 14,473
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saken مشاهدة المشاركة
    مااحنا ماسكينه لا من ذيله ولا من غيره
    نريده فقط ان يكفينا شره على قول المثل العربي الشهير (أخاك أم الذئب)

    هل تعرف ياموروفين (ولد عم الذيب) ذنبه ابيض وعيونه برق ههههههه
    اتحداك تعرفه هههههههههههههههههه اذا تعرفه ضع صورته
    ابن اوى يمكن !

    فيه قصه قديمه لجدي كان يربي ذيابه عنده ياخذها وهم صغار ويربيها مع الغنم ويشربها من لبنها ولكن فطرة الذيابه ما تتغير أبد
    وبعد مدة من التربية كبرت الذيابه شوي وصارت تشتهي اللحم .
    وفي احد الايام على وقت العصرية لما يغيب جدي او يتوارى عن أنظار " الجراوة " جمع جرو تقوم بِعض " البهم " من رقبتها وكان يسمعها جدي تصيح وكان صوتها غريب المهم شك في الموضوع وراح يشوف وش اللي صاير ولما قرب لقي فيه اثار دم على رقبة البهم وجرو الذيب مسوي نفسه بريء وبعيد عن الشبهه ولكنه في نفس الوقت كان حريص من ردّة فعل جدي لانه عارف انه مسوي جربمة لا تغتفر !

    ... يتبع

  10. #10
    طلالي مميز
    الحاله : مورفين .. غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 254295
    مشاركات: 14,473
    وقبل ان تعلن الشمس عن مغيبها بدقائق اخذ جدي سلاحه المعلق على " سدرة " كانت بالجوار وصوب نحو المجرم الذي كان يترقب تلك اللحظة وهم بالهرب ولكن قدر الله كان أسرع ..

  11. #11
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    مكرر

  12. #12
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مورفين £ مشاهدة المشاركة
    ابن اوى يمكن !

    فيه قصه قديمه لجدي كان يربي ذيابه عنده ياخذها وهم صغار ويربيها مع الغنم ويشربها من لبنها ولكن فطرة الذيابه ما تتغير أبد
    وبعد مدة من التربية كبرت الذيابه شوي وصارت تشتهي اللحم .
    وفي احد الايام على وقت العصرية لما يغيب جدي او يتوارى عن أنظار " الجراوة " جمع جرو تقوم بِعض " البهم " من رقبتها وكان يسمعها جدي تصيح وكان صوتها غريب المهم شك في الموضوع وراح يشوف وش اللي صاير ولما قرب لقي فيه اثار دم على رقبة البهم وجرو الذيب مسوي نفسه بريء وبعيد عن الشبهه ولكنه في نفس الوقت كان حريص من ردّة فعل جدي لانه عارف انه مسوي جربمة لا تغتفر !

    ... يتبع
    انا عارف انك تقصد (كارلوس) هذاك ذيب اظنه فرنساوي بس انه آرهابي هههههههههههههه
    لايكون هذا متربي عند جدك في الحظيرة..الاعلام ماادري المخابرات اللذين اطلقوا عليه ’بن أوى
    (ابا الحصين) عيونه برق وذنبه ابيض هههههههه

    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 23-09-2017 عند الساعة » 04:46 AM

  13. #13
    طلالي مميز
    الحاله : مورفين .. غير متصل
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 254295
    مشاركات: 14,473
    الحصني او ابو الحصين هذا مشهور بالذكاء يُقال انه ذات مرة كان يتجول في الغابة هذا انت يا ابو الحصين وصادف غراب في فمه جبنة ، وفكر كيف يحصل عليها بأي حيلة كانت !

    في الحال خطرت عليه حيله وطلب من الغراب ان ينعق بصوته الجميل الذي لايضاهيه صوت في الجمال حتى يسمعوه من في الغابه
    وصدق الغراب المسكين تلك الحيلة والمعروف عن الغراب وكما يُقال انه من احرص الطيور واذكاها لكن هذي المرة كان جائع حده وماكان مروق ههههه

    المهم بدأ الغراب بأول كوبليه و ما لبثت تلك الجبنة الا ان سقطت في فم الثعلب اللي هو ابو الحصين او ابو الحصاني ههههه وذهب بهذه الغنيمة الثمينة مختالاً بأنه ضحك على الغراب الذي صدق بأن صوته جميل وهو بعيد كل البعد عن الجمال حتى انه يذكرني بفناني هذا الوقت الذين ينعقون على خشب المسارح !
    اخر تعديل كان بواسطة » مورفين .. في يوم » 23-09-2017 عند الساعة » 12:21 PM

  14. #14
    موقوف
    الحاله : saken غير متصل
    تاريخ التسجيل: Aug 2015
    رقم العضوية: 255443
    المكان: فوق براكين السراب
    الهواية: الرسم في الهوى والكتابة في الفضاء
    السيرة الذاتيه: ممزوجا في عطور الوجد ومغمورا برحيق المشاعر
    العمل: قاضي في محكمة الدنيا
    مشاركات: 3,294
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مورفين £ مشاهدة المشاركة
    الحصني او ابو الحصين هذا مشهور بالذكاء يُقال انه ذات مرة كان يتجول في الغابة هذا انت يا ابو الحصين وصادف غراب في فمه جبنة ، وفكر كيف يحصل عليها بأي حيلة كانت !

    في الحال خطرت عليه حيله وطلب من الغراب ان ينعق بصوته الجميل الذي لايضاهيه صوت في الجمال حتى يسمعوه من في الغابه
    وصدق الغراب المسكين تلك الحيلة والمعروف عن الغراب وكما يُقال انه من احرص الطيور واذكاها لكن هذي المرة كان جائع حده وماكان مروق ههههه

    المهم بدأ الغراب بأول كوبليه و ما لبثت تلك الجبنة الا ان سقطت في فم الثعلب اللي هو ابو الحصين او ابو الحصاني ههههه وذهب بهذه الغنيمة الثمينة مختالاً بأنه ضحك على الغراب الذي صدق بأن صوته جميل وهو بعيد كل البعد عن الجمال حتى انه يذكرني بفناني هذا الوقت الذين ينعقون على خشب المسارح !
    ههههههههههههه عشان كذا صار ولد عم الذيب
    ذنبه أبيض وعيونه برق...عند البشر ذنبه اصفر
    وعيونه تزغلل هههههههههه قصدي المتملقين
    والمنافقين والمطبالين والمنبطحين ومن لف لفهم
    يروغون عنك كما يروغ الثعلب ومن وراءك
    عقارب سامة
    اخر تعديل كان بواسطة » saken في يوم » 24-09-2017 عند الساعة » 02:37 PM

  15. #15
    طلالي مميز
    الحاله : ليل و طرب غير متصل
    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    رقم العضوية: 190052
    مشاركات: 25,106

    ليل و طرب


قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •