الصفحة رقم 5 من 6 البدايةالبداية 123456 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 75 من 87

الموضوع: ليبرالي متطرف يدعو لهدم المساجد ويهاجم الآذان

  1. #61
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله كريم ياقلبي مشاهدة المشاركة
    السحيمي شخص مهايطي يحب الظهور والإثارة وعشان يشار إليه أكثر من كونه ليبرالي...


    وصدق أحمد العرفج يوم وصف بعض تصرفاته بتصرف لاعب الكرة أو الراقصه .

    لو جاء الأمر بخلاف اعتقاله وتحويله للتحقيق ما تكلم العرفج !
    سليل بني أمية

  2. #62
    طلالي مميز
    الحاله : الله كريم ياقلبي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2017
    رقم العضوية: 256133
    المكان: السعودية
    السيرة الذاتيه: ومين يعرف السيرة...؟
    مشاركات: 942
    اللقاء قديم و قبل كلام السحيمي عن المساجد ...

  3. #63
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,651
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    تعقيب
    أحمد ، اذا تريد ان تنحاز للسحيمي وترى ان مشكلته في الأسلوب فقط فهذا شأنك
    انا رأى المشكلة في الفكر نفسه وليس مع شخص السحيمي
    شيء آخر، تريد أن تأتمن الليبرالية على دينك وتخولهم كإصلاحيين هذا أيضا شأنك
    وانا أرى الليبرالية غير مؤتمنة على أعراض المسلمين فضلا عن دينهم
    بالنسبة لاتهامات السحيمي بالردة، هذا أمر الله أعلم به ، لكن كما يقول المثل: (مافي نار بدون دخان)
    معروف ان شريحة من الليبراليين عندهم كثير من الإنحرافات العقيدية ومطاعن حتى في النص الصريح المنزل
    ورد للسنة وتكذيبها وتهكم بالدين وصد عن سبيل الله وتفضيل ما عند الكفار على شرع الله
    وموالاة اليهود والنصارى ومظاهرتهم على المسلمين
    ومعروف أن من يأتي ببعض هذه المحظورات يخرج من الملة بإجماع العلماء.
    يا عزيزي .. أنا لا أنحاز للأسماء .. ولكن أنحاز للحق ..

    وقد بينت فيمَ أخطأ السحيمي وفيمَ أصاب ..

    وكلامي واضح لا لبس فيه

    أما الاتهام بالردة فلا يوجد فيها "مافي نار بدون دخان"

    فالإنسان إما أن يكفر .. ويخرج من الملة .. أو لا !

    لا يوجد شيء وسط بينهما

    والتكفير ليس من الأمور التي يتكلم فيها العوام والرعاع

    بل هو من مسؤوليات الأجهزة المسؤولة المعيّنة في الدولة

    وقبل التكفير يكون هنالك استجواب لمن تكلم بما يُعتقد أنه مخرج من الملة

    فإن كان جاهلا يُعلَّم وإن كان عالما يُستتاب

    فالأمور ليست على الهوى يا عزيزي ..

    والتكفير ليس مِسواكا تُلاكُ به الألسن !

    إنما هو أمر عظيم ..

    وقد يكون هذا الذي ترميه في دينه أقرب إلى الله عز وجل منك وأنت لا تدري !

    الله سبحانه وتعالى يقول:

    فلا تزكوا أنفسكم .. هو أعلم بمن اتقى !
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





  4. #64
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله كريم ياقلبي مشاهدة المشاركة
    اللقاء قديم و قبل كلام السحيمي عن المساجد ...
    استمعت للحوار دوبي ، ما في نقطة جوهرية يختلفوا حولها
    كلاهما يتهم الآخر بالهياط .. والسحيمي يدعي أنه يكتب بدون املاءات وزعم ان هذه شروطه على رؤوساء تحرير الصحف
    ونحن نتحداه اذا رجع للكتابة أن يكتب في مواضيع معينة تمس حياة المجتمع وتحولاته ويلمس نبض الشارع ولن يستطيع أن يحلق خارج السرب .
    لأن سياسة الصحف لدينا معروفة في انتقائيتها المواضيع والكتاب.
    اخيرا انا علقت على أساس ان العرفج انتقد السحيمي في موضوع المساجد والمآذن
    وكان خطأ مني كوني علقت دون أن استمع للحوار أو "الملاسنة" كما اسميتها.
    وظهر ان الموضوع خلاف أقل من عادي .. ليس لنا علاقة به في موضوعنا هذا !
    سليل بني أمية

  5. #65
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheKing مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي .. أنا لا أنحاز للأسماء .. ولكن أنحاز للحق ..

    وقد بينت فيمَ أخطأ السحيمي وفيمَ أصاب ..

    وكلامي واضح لا لبس فيه

    أما الاتهام بالردة فلا يوجد فيها "مافي نار بدون دخان"

    فالإنسان إما أن يكفر .. ويخرج من الملة .. أو لا !

    لا يوجد شيء وسط بينهما

    والتكفير ليس من الأمور التي يتكلم فيها العوام والرعاع

    بل هو من مسؤوليات الأجهزة المسؤولة المعيّنة في الدولة

    وقبل التكفير يكون هنالك استجواب لمن تكلم بما يُعتقد أنه مخرج من الملة

    فإن كان جاهلا يُعلَّم وإن كان عالما يُستتاب

    فالأمور ليست على الهوى يا عزيزي ..

    والتكفير ليس مِسواكا تُلاكُ به الألسن !

    إنما هو أمر عظيم ..

    وقد يكون هذا الذي ترميه في دينه أقرب إلى الله عز وجل منك وأنت لا تدري !

    الله سبحانه وتعالى يقول:

    فلا تزكوا أنفسكم .. هو أعلم بمن اتقى !
    الليبرالية يا أخ أحمد ليست استثناء من حكم الله وليست فوق الشرع حتى نتجنب نقدها
    وإذا رأى العلماء كفر أشخاص بعينهم مع اكتمال الشروط وانتفاء الموانع فلهم ذلك
    سواء صدر الكفر من اسلامي أو ليبرالي أو أي شريحة وحزب ومذهب.. لأن أحكام الله لا تحابي أحدا
    النقطة التي ذكرتها بأن التكفير من اختصاص العلماء وليس العوام فهذا محل اتفاق
    شخصيا لم أخض في تكفير الأشخاص ولله الحمد
    "مافي نار بدون دخان" هذا مثل شعبي دارج لا يحمل على التكفير !
    سليل بني أمية

  6. #66
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,651
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    الليبرالية يا أخ أحمد ليست استثناء من حكم الله وليست فوق الشرع حتى نتجنب نقدها
    وإذا رأى العلماء كفر أشخاص بعينهم مع اكتمال الشروط وانتفاء الموانع فلهم ذلك
    سواء صدر الكفر من اسلامي أو ليبرالي أو أي شريحة وحزب ومذهب.. لأن أحكام الله لا تحابي أحدا
    النقطة التي ذكرتها بأن التكفير من اختصاص العلماء وليس العوام فهذا محل اتفاق
    شخصيا لم أخض في تكفير الأشخاص ولله الحمد
    "مافي نار بدون دخان" هذا مثل شعبي دارج لا يحمل على التكفير !
    عندما تدرج المثل في سياق قولك

    بالنسبة لاتهامات السحيمي بالردة، هذا أمر الله أعلم به ، لكن كما يقول المثل: (مافي نار بدون دخان)
    معروف ان شريحة من الليبراليين عندهم كثير من الإنحرافات العقيدية ومطاعن حتى في النص الصريح المنزل
    ورد للسنة وتكذيبها وتهكم بالدين وصد عن سبيل الله وتفضيل ما عند الكفار على شرع الله
    وموالاة اليهود والنصارى ومظاهرتهم على المسلمين
    ومعروف أن من يأتي ببعض هذه المحظورات يخرج من الملة بإجماع العلماء.
    فلا يمكن حمل قولك إلا على أنه اتهام للسحيمي بالكفر ..

    فإما أن تكون واضحا وجريئا وتقولها صراحة ..

    أو أن تسكت بالكلية ولا تختبئ خلف التلميح !
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





  7. #67
    طلالي مميز
    الحاله : الله كريم ياقلبي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2017
    رقم العضوية: 256133
    المكان: السعودية
    السيرة الذاتيه: ومين يعرف السيرة...؟
    مشاركات: 942
    اخي احمد... من وجهة نظري ان كلام الاخ ملح مافيه اي اتهام بالكفر للسحيمي ولاحتى تلميح...

    هو قال هذا أمر الله اعلم به، ومافي دخان من غير نار

    يعني اتهام السحيمي بالردة ورد ضمن مجموعة من الاتهامات في صيغة دعوى قضائية...

    وهذا الاتهام ماهو خبر جديد جاء على ظن الاخ ملح!؟ بل اتهام قديم للسحيمي في المحكمة وليس كل متهم مدان بالضرورة...
    اخر تعديل كان بواسطة » الله كريم ياقلبي في يوم » 27-02-2018 عند الساعة » 10:54 PM

  8. #68
    طلالي مميز
    الحاله : الله كريم ياقلبي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2017
    رقم العضوية: 256133
    المكان: السعودية
    السيرة الذاتيه: ومين يعرف السيرة...؟
    مشاركات: 942
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    شخصيا لم أخض في تكفير الأشخاص ولله الحمد
    "مافي نار بدون دخان" هذا مثل شعبي دارج لا يحمل على التكفير !
    أحسنت... التكفير خط أحمر....

    وبالمناسبة انا قرات للمغامسي تغريدة يشهد للسحيمي بالصلاة والتقوى....

    وخلينا نقول زلت لسان في لحظة حماس وانفعال... وربنا يهديه ويتوب عليه.

  9. #69
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheKing مشاهدة المشاركة
    عندما تدرج المثل في سياق قولك



    فلا يمكن حمل قولك إلا على أنه اتهام للسحيمي بالكفر ..

    فإما أن تكون واضحا وجريئا وتقولها صراحة ..

    أو أن تسكت بالكلية ولا تختبئ خلف التلميح !
    يا احمد بعض الليبراليين ينفون الشرع كله لا يعترفون به .. بل يحاربونه ويكيدون للمسلمين في هذه المسألة وهذا أمر معلوم، رأينا هذا حتى في حوارات متلفزة على الهواء، يأتي اسلامي يدعو الى الحكم بالشريعة يقابله ليبرالي يجحدها جحود بين.. بل ويزدري الشريعة وأتباعها
    طيب لو أنزلنا هذه الشريحة إلى حكم الله وأقيمت الحجة عليهم وانتفت جميع موانع التكفير كالجهل والإكراه والخطأ.....، وتوافرت فيهم شروط التكفير ثم كفرهم العلماء بموجب ذلك وفق ضوابط وأصول أهل السنة في هذا الباب، طيب أين المشكلة يا أحمد في هذا الكلام وليش كل هذه الحدة وكأنك أنت المعني بالكلام ؟!
    سليل بني أمية

  10. #70
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله كريم ياقلبي مشاهدة المشاركة
    اخي احمد... من وجهة نظري ان كلام الاخ ملح مافيه اي اتهام بالكفر للسحيمي ولاحتى تلميح...

    هو قال هذا أمر الله اعلم به، ومافي دخان من غير نار

    يعني اتهام السحيمي بالردة ورد ضمن مجموعة من الاتهامات في صيغة دعوى قضائية...

    وهذا الاتهام ماهو خبر جديد جاء على ظن الاخ ملح!؟ بل اتهام قديم للسحيمي في المحكمة وليس كل متهم مدان بالضرورة...
    كلامي كان عن الليبرالية بشكل عام ودعوت لنظر العلماء في منهجهم ولم اخص أشخاص بعينهم ولم أكفر أحد

    وإتيان ليبرالي بمحظور شرعي أو بدعة أو كفر ظاهر ليس أمر غريب يستهجن

    الا اذا كان احمد يعتبرهم معصومين وملائكة هذا شيء آخر !
    سليل بني أمية

  11. #71
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,651
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله كريم ياقلبي مشاهدة المشاركة
    اخي احمد... من وجهة نظري ان كلام الاخ ملح مافيه اي اتهام بالكفر للسحيمي ولاحتى تلميح...

    هو قال هذا أمر الله اعلم به، ومافي دخان من غير نار

    يعني اتهام السحيمي بالردة ورد ضمن مجموعة من الاتهامات في صيغة دعوى قضائية...

    وهذا الاتهام ماهو خبر جديد جاء على ظن الاخ ملح!؟ بل اتهام قديم للسحيمي في المحكمة وليس كل متهم مدان بالضرورة...
    يا عزيزي .. الخوض في ذمم الناس وأعراضهم ليس بالشيء الهين ولذلك أقرّ الله عز وجل عقوبة القذف لأنها سبحانه وتعالى يعلم أن القذف أمر شنيع ويؤثر في الإنسان ويكاد لا يسلم إنسان منه والمصيبة أنه أيضا إن لاكته ألسن الناس فمن الصعب أن يقنع الإنسان الناس ببرائته وإن كان بريئا حقا لأن ما يجري على ألسنة الناس يصبح كالحقيقة للأسف

    تخيل أن الحدود التي ذكرها الله عز وجل في كتابه الكريم 4 حدود فقط

    حد الزنا .. وحد السرقة .. وحد الحرابة .. وحد القذف !

    وهنالك 3 حدود أخرى من السنة النبوية وهي (حد الردة وحد شرب الخمر وحد اللواط) على الاختلاف فيها بين العلماء

    تخيل ..

    4 حدود فقط في كتاب الله عز وجل والقذف واحد منها

    ما أعظم هذه العقوبة

    والله عز وجل يقول في حادثة الإفك: ((إذ تلقّونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم))

    نعود ونقول .. الخوض في ذمم الناس وأعراضهم ليس من شيم المسلم

    والمُسلم مأمور على إحسان الظن في أخيه المسلم ما لم تقم البينة التي لا راد لها
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





  12. #72
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,651
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    يا احمد بعض الليبراليين ينفون الشرع كله لا يعترفون به .. بل يحاربونه ويكيدون للمسلمين في هذه المسألة وهذا أمر معلوم، رأينا هذا حتى في حوارات متلفزة على الهواء، يأتي اسلامي يدعو الى الحكم بالشريعة يقابله ليبرالي يجحدها جحود بين.. بل ويزدري الشريعة وأتباعها
    طيب لو أنزلنا هذه الشريحة إلى حكم الله وأقيمت الحجة عليهم وانتفت جميع موانع التكفير كالجهل والإكراه والخطأ.....، وتوافرت فيهم شروط التكفير ثم كفرهم العلماء بموجب ذلك وفق ضوابط وأصول أهل السنة في هذا الباب، طيب أين المشكلة يا أحمد في هذا الكلام وليش كل هذه الحدة وكأنك أنت المعني بالكلام ؟!
    يا عزيزي .. التعميم لا يصح بأي حال من الأحوال

    ونحن لا نقيس فعل البعض على الكل .. فليس كل من ادّعى أنه ليبرالي أنه كافر بشرع الله عز وجل .. والليبرالية في فكرتها الأساسية ليست مخرجة من الملة وسبق أن شرحت هذا سابقا

    والسرائر لا يعلمها إلا الله عز وجل ..

    وكما قلت لك .. التكفير ليس سهلا .. فيجب إثبات الكفر بالقول أو بالفعل .. ثم يجب إثبات العِلم بالكفر .. ثم تجب الاستتابة .. ثم يُطلق الحكم

    أما أن يُطلق الحكم على عواهنه ومن كل من هبّ ودبّ فهذا ليس من دين الله في شيء

    وإن كنت رميت شخصا بالكفر وهو ليس بكافر فلا أظنك تجهل حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم بأنه قد باء بها أحدكما .. فهل تضمن أنه ليس أنت ؟
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





  13. #73
    طلالي مميز
    الحاله : malh غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    رقم العضوية: 92701
    مشاركات: 3,439
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheKing مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي .. التعميم لا يصح بأي حال من الأحوال

    ونحن لا نقيس فعل البعض على الكل .. فليس كل من ادّعى أنه ليبرالي أنه كافر بشرع الله عز وجل .. والليبرالية في فكرتها الأساسية ليست مخرجة من الملة وسبق أن شرحت هذا سابقا
    هل عممت يا اخواني وهل كفرت ؟
    كلمة "بعض" هل يفهم منها تعميم ؟
    انا اختصر على اخينا احمد لأنه ما شاء الله دائما ما يبرز ويدافع عن هؤلاء الليبراليين وينافح عنهم.
    ويندر منه ان يدافع عن اسلامي، رغم انه يحصل أكثر من مره يُطرح مواضيع هنا ويُشتم فيها شخصيات اسلامية محترمة واحمد لا يكترث .. لا أريد ان يذهب احمد بعيدا ، بل هنا في المنتدى ، خذ يا أحمد اي ليبرالي وناقشه في حاكمية الشريعة ومستعد اطرح لك اسماء هنا معروفة وينظر احمد بنفسه كيف انهم يجحدون ويكفرون بشرع الله !
    طيب هل أكفرهم وأخرجهم من الملة ؟ أنا اقول لا
    هذا اختصاص العلماء وشخصيا لست مؤهل لأكون في هذا المقام.
    سليل بني أمية

  14. #74
    طلالي مميز
    الحاله : الله كريم ياقلبي غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2017
    رقم العضوية: 256133
    المكان: السعودية
    السيرة الذاتيه: ومين يعرف السيرة...؟
    مشاركات: 942
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheKing مشاهدة المشاركة
    يا عزيزي .. الخوض في ذمم الناس وأعراضهم ليس بالشيء الهين ولذلك أقرّ الله عز وجل عقوبة القذف لأنها سبحانه وتعالى يعلم أن القذف أمر شنيع ويؤثر في الإنسان ويكاد لا يسلم إنسان منه والمصيبة أنه أيضا إن لاكته ألسن الناس فمن الصعب أن يقنع الإنسان الناس ببرائته وإن كان بريئا حقا لأن ما يجري على ألسنة الناس يصبح كالحقيقة للأسف

    تخيل أن الحدود التي ذكرها الله عز وجل في كتابه الكريم 4 حدود فقط

    حد الزنا .. وحد السرقة .. وحد الحرابة .. وحد القذف !

    وهنالك 3 حدود أخرى من السنة النبوية وهي (حد الردة وحد شرب الخمر وحد اللواط) على الاختلاف فيها بين العلماء

    تخيل ..

    4 حدود فقط في كتاب الله عز وجل والقذف واحد منها

    ما أعظم هذه العقوبة

    والله عز وجل يقول في حادثة الإفك: ((إذ تلقّونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم))

    نعود ونقول .. الخوض في ذمم الناس وأعراضهم ليس من شيم المسلم

    والمُسلم مأمور على إحسان الظن في أخيه المسلم ما لم تقم البينة التي لا راد لها
    أخي احمد مع احترامي لك أقترح لو تنسخ مشاركتك الجميلة هذه وتلصقها في موضوع ملائم لها ....
    وعشان تعم الفائدة ...

    ارجع واكرر ومع انه ليس من شأني الكلام عن الاخ مالح ولكن للانصاف الرجل لم يخض في ذمم الناس ولا أعراضهم

    واذا كان باعث كل هذا الشرح مرتبط بالنقاش عن السحيمي فهذا الرجل كما قلت مدان حسب القضاء الشرعي في جملة من القضايا القديمة والان وبعد حديثه عن المساجد أحيل للتحقيق في قضية جديدة ..

    وبصراحة هو كاتب صحفي مشاغب من زمان و يحب الظهور وهياط البدو كما وصفه العرفج

    ولايمثل الليبراليين ولا الاسلاميين وإنما يمثل نفسه فقط .

    فلا تشغل نفسك بالدفاع عنه ...
    اخر تعديل كان بواسطة » الله كريم ياقلبي في يوم » 01-03-2018 عند الساعة » 01:49 PM

  15. #75
    مشرف
    الحاله : AhmedTheKing غير متصل
    تاريخ التسجيل: Sep 2004
    رقم العضوية: 7659
    المكان: مكة - زمزم ولد زمزم
    الهواية: كرة القدم , الموسيقى والأغاني العربية منها والغربية , الأفلام الأمريكية , الانترنت , ألعاب الفيديو
    السيرة الذاتيه: أنا الملك
    العمل: إيش يسوي الملك؟ يقعد يتسلطن طول اليوم
    مشاركات: 56,651
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة malh مشاهدة المشاركة
    هل عممت يا اخواني وهل كفرت ؟
    كلمة "بعض" هل يفهم منها تعميم ؟
    انا اختصر على اخينا احمد لأنه ما شاء الله دائما ما يبرز ويدافع عن هؤلاء الليبراليين وينافح عنهم.
    ويندر منه ان يدافع عن اسلامي، رغم انه يحصل أكثر من مره يُطرح مواضيع هنا ويُشتم فيها شخصيات اسلامية محترمة واحمد لا يكترث .. لا أريد ان يذهب احمد بعيدا ، بل هنا في المنتدى ، خذ يا أحمد اي ليبرالي وناقشه في حاكمية الشريعة ومستعد اطرح لك اسماء هنا معروفة وينظر احمد بنفسه كيف انهم يجحدون ويكفرون بشرع الله !
    طيب هل أكفرهم وأخرجهم من الملة ؟ أنا اقول لا
    هذا اختصاص العلماء وشخصيا لست مؤهل لأكون في هذا المقام.
    هنا كان تعميمك

    يقابله ليبرالي يجحدها جحود بين.. بل ويزدري الشريعة وأتباعها
    طيب لو أنزلنا هذه الشريحة إلى حكم الله وأقيمت الحجة عليهم وانتفت جميع موانع التكفير كالجهل والإكراه والخطأ
    "هذه الشريحة"

    أي الليبراليين !

    أما بالنسبة لنقطتك الثانية والتي اتهمتني فيها بأنني أدافع عن الليبراليين ضد الشخصيات الإسلامية فهنا ابتعدت عن الحق تماما بل وافتريت عليّ فرية عظيمة !

    للأسف الشديد .. كما قلتُ سابقا فأنت تفجر في الخصومة !

    إن لم تخني الذاكرة .. فعندما طرحتُ موضوع تفنيد الشبهات ضد التهم التي افتراها الليبراليون على الإمام البخاري رحمه "ثقافة القطيع" قبل أكثر من سنة فقد امتدحتني .. والآن تقول أنني لا أدافع عن الشخصيات الإسلامية؟

    والموضوع هذا بالذات كان ردا على صديق شخصي مقرب لي وله عندي مودة كبيرة وهو كذلك عضو في المنتدى .. ومع ذلك رددت عليه ردا قاسيا لأن الموقف يتطلب ذلك !

    أتتذكر ما يفيدك في النقاش ويدعم حججك .. وتترك أو تنسى (تتناسى) ما يكون دليله ضدك ؟

    الإنسان المنصف يا عزيزي يقول الحق ويشهد به .. وإن كان الحق مع كافر على مؤمن !

    أما بالنسبة لـ طلبك بأن نأخذ ليبراليا ونناقشه .. فمن قال لك أنني لم أفعل ؟

    أما إذا كنت تريده هنا في المنتدى .. فبكل بساطة ادعُ ليبراليا يقبل النقاش .. وسأناقشه بكل رحابة صدر

    وسترى وقتها كيف يناقش أحمد الليبراليين !
    وذو الجهلِ لا ينفكُّ مضطربا *****
    ***** لأقلِّ شيءٍ يفقدُ الصَّبرا
    كل المصائبِ عنده كبُرَتْ *****
    *****إلا مصيبة جهلهِ الكُبْرَى





قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •