مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: عودة بعد غيبة، هل ارشيف المنتدى متاح بالكامل

  1. #1
    طلالي فعال
    الحاله : المهاجم غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2004
    رقم العضوية: 9142
    مشاركات: 421

    عودة بعد غيبة، هل ارشيف المنتدى متاح بالكامل

    مساء الخير جميعا

    صار لي عشر سنوات تقريبا ما دخلت المنتدى اتمنى الجميع يكونوا بخير

    هل ارشيف المنتدى متاح بالكامل كما كان في الماضي، سمعت عن فترة توقف للمنتدى وهل اثرت على محتويات الارشيف

    تحياتي للجميع

  2. #2
    طلالي فعال
    الحاله : Abdullah Alshehri غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2012
    رقم العضوية: 251592
    المكان: United Kingdom
    الهواية: الموسيقى
    مشاركات: 265
    حياك الله اخوي المهاجم وعوداً حميداً بعد طول إنقطاع...

    الحاصل طال عمرك إن المنتدى تم اختراقة في عام 2013 وتم مسح جميع المواضيع والمحتويات التي تم طرحها منذ تأسيس المنتدى عام 2001 تقريباً إلى وقت الاختراق في عام 2013، طبعاً بجهود الأخوة بالمنتدى وعلى رأسهم أبو حمزة أستطاعوا استعادة المواد الأساسية من البومات وتسجيلات لطلال اللي كانت موثقة في سيرفر المنتدى ولكن للأسف مواضيع الأعضاء التي طرحت خلال الفترة المذكورة ذهبت بلا عودة.

    مازال المنتدى من 2013 إلى الآن يحتفظ بجميع المواضيع والمواد التي طرحت خلال هذه الفترة، ولكن يوجد كلام متداول ان المنتدى سيتم اغلاقه خلال عامين من الآن ولكن ماسمعنا توضيح رسمي من الإدارة الموقرة متمثلة بالأخ / أبو حمزة بخصوص هذا الأمر.

    عموماً نصيحتي لك وللجميع، البدء بالتحميل من الآن قدر المستطاع لأن يبدولي أن شبكة الأنترنت كلها متجهه لغربلة وتغييرات كبيرة من ناحية حفظ حقوق الملكية الفنية للإصدارات الفنية .. وعلى رأي المثل الشعبي الشهير (إلحق .. ماتلحق).

    أتمنى اني وضحت لك الصورة بما يرد على تساؤلاتك حول الوضع السابق والحالي وتشرفنا بعودتك.

    أطيب تحية،


    «عيـــنـان فـــي رأس»

  3. #3
    طلالي فعال
    الحاله : المهاجم غير متصل
    تاريخ التسجيل: Dec 2004
    رقم العضوية: 9142
    مشاركات: 421
    عزيزي عبدالله شكرا جزيلا على الايضاح ، كفيت و وفيت، كان لي مشاركات قبل ظ¢ظ*ظ،ظ£ ببعض جلسات علي عبدالكريم احداها بعنوان جلسة عشر نجوم ياليت لو هي موجودة عند احد الاخوان ينزلها مشكوراً

  4. #4
    طلالي فعال
    الحاله : Abdullah Alshehri غير متصل
    تاريخ التسجيل: Mar 2012
    رقم العضوية: 251592
    المكان: United Kingdom
    الهواية: الموسيقى
    مشاركات: 265
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المهاجم مشاهدة المشاركة
    عزيزي عبدالله شكرا جزيلا على الايضاح ، كفيت و وفيت، كان لي مشاركات قبل ظ¢ظ*ظ،ظ£ ببعض جلسات علي عبدالكريم احداها بعنوان جلسة عشر نجوم ياليت لو هي موجودة عند احد الاخوان ينزلها مشكوراً
    العفو يالمهاجم وإن شاءالله الأخوان القدامى بالمنتدى واللي كان فرصة التحميل يفيدونك بطلبك.
    تحياتي لك


    «عيـــنـان فـــي رأس»

قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •